تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مواصفات استيراد السيارات الجديدة في الجزائر: كل الإجراءات السهلة

[ad_1]

الجزائر – تشتمل المواصفات الخاصة باستيراد السيارات الجديدة في خطوطها على تسهيلات مختلفة لصالح تجار السيارات. لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع ، ندعوك لاكتشاف هذا الإصدار.

من الآن فصاعدًا ، تشتمل مواصفات استيراد السيارات الجديدة إلى الجزائر على البنود وإجراءات التسهيل والعقوبات. في الواقع ، أوضح العديد من العلماء والخبراء في الاقتصاد النقطة فيما يتعلق بمواصفات وكلاء السيارات. تم الكشف عن هذا من قبل اليومية البلاد.

وفقًا لهؤلاء الخبراء أنفسهم ، فإن المواصفات تشمل تسهيلات للتجار وضمانات هائلة للعملاء. ومع ذلك ، يتم فرض عقوبات شديدة على المخالفين ، وصولاً إلى سحب الموافقة النهائي. خاصة فيما يتعلق بالاعتداء على مصالح الدولة والمواطن.

في بيان الى أنا سلسلة، أوضح خبير اقتصادي أن هذه الوثيقة تتضمن تسهيلات للمستوردين. وذلك فيما يتعلق بالظروف المحددة في نقاط البيع ومساحة السطح. ولكن أيضًا من حيث عدد العلامات التجارية المدعومة. يضاف إليها الضمانات للمواطن مثل طريقة الدفع وقيمتها المالية ومواعيد تسليم السيارات وفترة الضمان.

عقوبات شديدة على المخالفين

وفقا للصحيفة المذكورة ، المواصفات تحتوي أيضا على عقوبات شديدة. بهذا المعنى ، تحدث عمار مصطفوي ، أستاذ الاقتصاد بجامعة الوادي ، عن هذا الموضوع في أنا قناة. وخاصة فيما يتعلق بـ عقوبات المصلحة الحكومية والمواطن. هذا ما نقلته الصحيفة.

من جهته ، أكد أستاذ الاقتصاد بجامعة الجزائر صافي عبد القادر ، أن المواصفات المعنية تتضمن نقاطًا مهمة. بحسب البلاد، هو ضمان قطع غيار لهذه السيارات. ولكن أيضًا توفير صيانة عادلة على المستوى الوطني.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى