تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مواصفات استيراد السيارات الجزائرية: رئيس الوزراء يقدم تفاصيل جديدة

[ad_1]

السيارات – بشرى سارة لسائقي سيارات Dz! ستشمل المواصفات المتعلقة بشروط وأساليب استيراد السيارات إلى الجزائر عناصر جديدة مثيرة للاهتمام. نقدم لك جميع المعلومات المتعلقة بهذا الخبر في بقية هذا المقال ليوم 15 أكتوبر 2022.

بعد سنوات طويلة من الانتظار ، قدمت السلطات الجزائرية أخيرًا مزيدًا من التفاصيل حول المواصفات التي ستبدأ استيراد السيارات إلى الجزائر. ملف مصمم على إخراج قطاع السيارات Dz من الأزمة الشديدة التي يواجهها.

إنها مسألة وقت فقط قبل أن يقوم مسؤولو الدولة بنشر المواصفات الجديدة المتعلقة باستيراد السيارات. هذا بالفعل ما قاله رئيس الوزراء ، أمين بن عبد الرحمن ، على هامش جلسة نظمت للإجابة على أسئلة النواب حول بيان السياسة العامة للحكومة.

في الوقت نفسه ، كشف المتحدث نفسه عن بعض التفاصيل الجديدة في هذا الصدد. تهدف هذه البيانات بشكل أساسي إلى تسليط الضوء مسبقًا على المبادئ التوجيهية التي ستشكل الوثيقة الجديدة المعنية. تصريحات رئيس الحكومة الجزائرية تناولتها الصحيفة اليومية العامة الصادرة باللغة العربية النهار.

المواصفات الجديدة تأخذ في الاعتبار حقوق المستهلك

وكشف الإطار في حديثه أن المواصفات الجديدة يجب أن تكون بمثابة حل لجميع الاختلالات الملحوظة في النظام الحاكم نشاط استيراد السيارات في الجزائر.

وأشار ، في السياق ذاته ، إلى أن هذه الوثيقة ستضمن بشكل خاص الحفاظ على الاقتصاد الوطني من أي ممارسة غير مشروعة. بالإضافة إلى ذلك ، أكد رئيس الوزراء أن اللوائح الجديدة ستشمل تدابير إضافية لصالح المستهلكين.

بالتفصيل ، فإن المواصفات التي ستضعها الجزائر قريباً ستحمي حقوق المستهلكين من الممارسات غير المشروعة. وهذا ، خاصة من حيث تأخير التسليمأو الضمان أو خدمة ما بعد البيع.

وفي هذا السياق أكد المسئول المذكور أن الحكومة تستعد لتنفيذ القرار الخاص بفتح باب الاستيراد إلى المركبات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات. ويذكر بشكل خاص أن هذه المبادرة ستخفف الضغط على الطلب الوطني على المركبات ذات الأربع عجلات.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى