تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

موقع جزائري متخصص يكشف عن الأسعار الجديدة لسيارة رينو سيمبول المصنعة محلياً

[ad_1]

السيارات – سنكشف في هذا الإصدار عن سعر سيارة رينو سيمبول الجديدة التي صنعت في مجمع الإنتاج الجزائري بوهران. لا تفوت باقي سطور 9 نوفمبر 2022 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وبالفعل الموقع الجزائري المتخصص في اخبار السيارات Autobeep، كشف النقاب عن الأسعار الجديدة لسيارة رينو سيمبول المبنية محليًا. استأنف مصنع التجميع في وهران الخدمة مؤقتًا ومن المفترض أن يكتمل تجميع ألف سيارة فقط. وهو قليل جدًا من حيث التوافر.

نموذج Symbol الذي سيخرج من مصنع وهران هو نسخة Extreme. لديها محرك 1.6 MPI بقوة 80 حصان. ستحتوي مقصورتها على شاشة Media Nav Evolution مقاس 7 بوصات ورادار عكسي لتسهيل ركن السيارة. كما أن النوافذ الأمامية والخلفية للسيارة تعمل بالكهرباء.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي سيمبول الجديد على تحكم أوتوماتيكي في المناخ ومصابيح أمامية LED في المقدمة. أما السعر الواجب دفعه للحصول عليه ، فهو يختلف باختلاف الخيارات التي تضاف إليه. سيتم عرض النسخة الأساسية بمحرك 1.6 MPI بسعر 2،760،000 دينار بدلاً من 2،500،000 المتوقع.

رينو سيمبول: الأسعار والميزات

علاوة على ذلك ، نفس الشيء نسخة من الرمز مع منبه مدمج سيكلف 25000 دينار أكثر. وعليه سيتم عرضها بسعر 2.785.000 دينار. يجب أن تعلم أيضًا أن رينو تقدم طلاءًا معدنيًا مقابل 30 ألف دينار أكثر. وبذلك فإن النسخة الأساسية ذات الطلاء المعدني ستكلف 2.790.000 دينار. والنسخة ذات التنبيه والطلاء المعدني تكلف 2815.000 دينار.

للتذكير ، استرداد الإنتاج في مصنع وهران أصبح ممكناً بعد تحرير المعدات والأجزاء العالقة في الميناء. هذا هو السبب في أن توفر هذا النموذج سيكون محدودًا للغاية. سيتم توجيه هذه المركبات في الغالب إلى البنوك والشركات التي طلبتها منذ فترة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى