تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ميتسوبيشي L200 / تريتون 2024 ترصد بجسم الانتاج – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


ميتسوبيشي L200 / تريتون 2024 ترصد بجسم الانتاج

السيارات – يستمر العمل من قبل ميتسوبيشي على تطوير موديلات L200 أو تريتون في الفترة الحالية. والسيارة يتم اعادة تصميمها ، فيما رصد صور تجسسية جديدة لها وهم تحمل ملامح الانتاج النهائية. ويبدو هذا النموذج الأولي أفضل بكثير من النماذج السابقة ، ويتبع خطى أوتلاندر في التصميم . ويتبنى شبكة ضخمة محاطة باضاءة نهارية رفيعة تعمل مع إشارات الانعطاف المدمجة. وتقع المصابيح الأمامية في الأسفل وتحمل اضافات من الكروم.

كما حصلت في الخلف على تصميم متطور انسيابي ولمسات حادة فوق أقواس العجلات. كما حصلت على جزء زجاجي مألوف وقاعدة عجلات أطول تزيد من استيعابها للركاب في المقصورة الخلفية. وفي الخارج ، التغييرات أقل وضوحًا ولكن الباب الخلفي يبدو أكثر تقليدية . ومع ذلك ، يبدو أن L200 او تريتون التالية سيتم معرفتها على الفور عند رؤيتها من الخلف.

ولم تذكر ميتسوبيشي الكثير عن الشاحنة ، ولكن في عام 2020 ، كشفت خطة الأعمال للشركة أن سيارة تريتون الجديدة سيتم تقديمها في السنة المالية 2022 ، والتي تمتد من 1 أبريل 2022 إلى 31 مارس 2023. ومع ذلك ، كانت هناك بعض التكهنات بأن الشاحنة لن تصل حتى أواخر عام 2023.

ولا يُعرف الكثير عن الشاحنة في هذه المرحلة ، ولكن من المتوقع أن يكون لها الكثير من القواسم المشتركة مع الجيل القادم من نيسان نافارا. وتعتبر محركات الديزل أيضًا من الأمور المرتقب تقديمها للسيارة. ومن المحتمل أن يتم توفرها مع مجموعة محركات هجينة .

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى