تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ميني تزيل كميات كبيرة من البحر المتوسط ​​، طريق بيع سيارارا – السيارات الموقع العربي الأ

[ad_1]


ميني تزيل كميات كبيرة من البلاستيك من البحر المتوسط

مبادرة بيئية حتى الآن ، تدوير تدوير السيارات في وقت سابق من هذا العام. تعاونت شركة صناعة السيارات مع موجة الجاذبية في يونيو. النظافة العامة في استخدام البيئة والاقتصاد المحلي الدائري لمحاربة بلاء البيتي في العالم. وفي حين أن النتائج مشجعة ، ولكن لا يوجد هناك طريق طويل لقطعه.

وينص الاتفاق بين الكيان على أنه مقابل كل عملية شراء لميني ، سيتم إإالة 1 كيلوغرام من نفايات المحيطات البحر. والهدف النهائي هو إزالة 10000 كجم في السنة. ثم عاد إلى الطوب وتلتزم المنظمة التي تتخذ من المحيط تهتم بالحزام وتسلط الضوء على الحفاظ على المحيطات على محيطاتنا للأجيادم

وتلعب ميني كوبر الكهربائية بالسقف الصلب دورها أيضًا ، حيث توفر نقلًا وعربية من الانبعات للمعاقين. . أن ينتهي المشروع في يونيو 2023.

وميني المنطقة التجارية الوحيدة التي أصبحت مخزونةً وطنيةً. وتهدف فولكس فاجن إلى تحويل جزيرة أستاليا اليونانية إلى جنة للسيارات الكهربائية من خلال معدل السيئات .

وتبحث أودي أيضًا عن مشروع مشروع مشروع العبء عن البيئة. يقتصر دورها على البحث عن طرق لاستخدام زجاج السيارات القديم للمركبات الجديدة. أيضًا حياة جديدة هذه لتشغيل التكاتك في الهند.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى