ميني Spaceman.. مفهوم منتظر يعيد ابتكار الهاتشباك الأسطورية بتصميم عصري

يمثل مفهوم ميني سبيسمان MINI Spaceman محاولة لإعادة ابتكار مكانة السيارة الهاتشباك الأسطورية للعلامة التجارية البريطانية، مع جيل جديد من الطرازات المرتقبة يجمع بين الهندسة القوية والحجم الصغير المدمج والتحكم الفائق، والتصميم الأنيق الفريد وراحة التنقل.

بالعودة إلى عام 1959، عندما ظهرت أول سيارة ميني في المشهد، حيّرت عالم السيارات بالطبع، وتم ربط سمات التصميم الأساسي لسيارة ميني طوال هذه السنوات بجذورها الأولية بإحكام. وتمثل ميني سبيسمان الارتقاء إلى العصر التالي من التحديث لمفهوم الهاتشباك وتتويجا لمركبة ممتعة للقيادة تتخلى عن تكوين أربعة مقاعد لإعداد مستقبلي بثلاثة مقاعد.

يأتي الإحساس المتزايد بالتهوية في الداخل مع استخدام المزيد من الألواح الزجاجية على جميع الجوانب مقارنة بالجيل الحالي من ميني. كما يمكن توجيه تكوين المقاعد في المقعد الأمامي في وضع الاسترخاء حيث يكون المناورة به في جميع الاتجاهات حسب الحاجة. إلى جانب إمكانية طي المقاعد لأسفل لتوفير مساحة لوسائد إضافية للاسترخاء بشكل مريح على المقاعد الخلفية وهو السيناريو المثالي للقيادة الممتعة لا سيما وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

يتمتع تصميم السيارة الأنيق بمظهر خارجي مذهل مع لون أخضر داكن للهيكل ومقصورة باللون الفسفوري المذهل يتخللها تقاطعات جذابة من اللون الأخضر الداكن، مع تقنيات ذكية وسقف قابل للطي. كانت قد كشفت ميني عن مفهوم أوربانوت إم بي في المستقبلي، الذي أصبح أقرب إلى الواقع الآن، مع الإعلان عن نموذج مادي واسع النطاق للسيارة الكهربائية الحضرية ذاتية القيادة، في حدث ميونيخ بألمانيا.

وتعتزم مجموعة بي إم دبليو منح الضوء الأخضر لإنتاج مفهوم ميني أوربانوت، والكشف عن نموذج الإنتاج للسيارة المستقبلية في غضون خمس سنوات على أقرب تقدير. وتعد سيارة ميني أوربانوت إضافة قوية لمجموعة ميني المستقبلية إلى جانب طرازات هاتش وكلوبمان، و كاونتريمان.

 


Source link
Exit mobile version