تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

توقيع اتفاقية مع ماركة السيارات هذه لإنشاء مصنع للسيارات في الجزائر

[ad_1]

الجزائر – وقعت بلادنا للتو اتفاقية مع علامة تجارية شهيرة للسيارات لإنشاء مصنع للسيارات. للفضوليين ، لا تتحركوا! نخبرك بالمزيد أدناه في هذا الإصدار ليوم الخميس 13 أكتوبر 2022.

خضع ملف السيارات للعديد من التغييرات في الأيام الأخيرة في بلدنا. على وجه الخصوص ، بعد إعلان رئيس الجمهورية مباشرة عن استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات. في الواقع ، لقد تغيرت الأمور مرة أخرى اليوم. ولسبب وجيه ، وقعت بلادنا اتفاقية مع شركة تصنيع سيارات أوروبية معروفة لبناء مصنع هنا في الجزائر.

هل أنت مهتم وتريد معرفة المزيد؟ هذا جيد ! نقدم لكم في هذا العدد الجديد من Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد. والواقع أنه تم اليوم الخميس بالجزائر العاصمة توقيع اتفاقية الإطار بين وزارة الصناعة ومجموعة فيات الإيطالية.

علما أن التعاون المذكور يهدف إلى إقامة مشروع لتصنيع المركبات في المنطقة الصناعية بالتفراوي. للعلم تقع هذه المدينة في ولاية وهران غرب الجزائر. هذا ما أوردته الصحيفة العربية اليومية الخبر في عددها الأخير.

التركيز على توقيع العقد بين الجزائر وفيات

في الواقع ، تمت مراسم التوقيع بحضور وزير الصناعة الذي ليس سوى أحمد زغدار والبرتغالي كارلوس تافاريس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Stellantis. وهي رابع أكبر مجموعة سيارات في العالم والتي ، بالمناسبة ، تشمل علامة فيات التجارية في محفظتها.

وهكذا ، تم التوقيع على الاتفاقية من قبل مدير التعاون الدولي بوزارة الصناعة زين الدين بوسة. ومدير منطقة إفريقيا والشرق الأوسط لمجموعة ستيلانتس سمير شرفان. يشار إلى أن هذه العملية تمت تحت إشراف السفير الجزائري في إيطاليا ونظيره. السفير الإيطالي بالجزائر. وهذا أيضًا ما يخبرنا به المصدر المذكور.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى