تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

مصنع هيونداي في الجزائر: خبر لتسويق سيارة أكسنت

السيارات – ابحث في هذا الإصدار 30 أكتوبر 2022 عن مزيد من المعلومات حول سيارة هيونداي أكسنت التي ستتوفر قريباً للبيع لصالح المواطنين في الجزائر.

الطريق المفتوح لاستيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات ، وإنشاء مصنع فيات والآن الاستيلاء على مصنع تجميع العلامة التجارية الكورية الجنوبية! تفوح منها رائحة انتعاش قوي لقطاع السيارات الجزائري الذي يواجه أزمة منذ أكثر من عامين. وتجدر الإشارة إلى أنه من الواضح أنها سيارة أكسنت من مجموعة هيونداي التي ستزود السوق الجزائري في البداية.

في مواجهة عدم الاستقرار الطويل في قطاع السيارات ، يتابع المواطنون الجزائريون عن كثب كل الأخبار المتعلقة بتوريد سوق السيارات. أصبحت المركبات ذات العجلات الأربع نادرة في السنوات الأخيرة وتطلب استحواذها مبالغ هائلة من المال.

في ذلك الوقت ، أعطت آخر ما كشف عنه المدير العام لمصنع هيونداي أملاً جديداً لجميع المواطنين ، وخاصة من الطبقة الوسطى. كشف خالد جاب الله في الواقع أن تسويق سيارات هيونداي للجمهور سيبدأ من الربع الأول من العام المقبل ، اعتمادًا على توافر المواد الخام.

هيونداي الجزائر: ها هي الموديلات التي صنعها المصنع

فيما يتعلق بالأسعار ، لم يقدم المدير المذكور أي تفاصيل. بعد ذلك ، اقتنع المدير العام لمصنع هيونداي الجزائر بالإشارة إلى أنه سيتم دراسة الأسعار بحيث تكون في متناول الطبقة المتوسطة. وهو أمر ، حسب قوله ، سيساعد في تخفيف الضغط على السوق.

بشكل منفصل ، تجدر الإشارة إلى أن سيارات أكسنت ستكون متاحة للبيع بنسختين مختلفتين. وهي هيونداي أكسنت 1.6 لتر بنزين وبسعة 1.4 لتر والآخر بمحرك ديزل بسعة 1.6 لتر CRDI. هذا ما يشير إليه الموقع الترا الجزائر، والتي تحدد ، علاوة على ذلك ، أن المصنع يخطط لإنتاج سنوي يبلغ 100000 سيارة من مختلف الموديلات.

إنها مثل هيونداي i10 و i40 و Elantra وكذلك هيونداي أكسنت. أخيرًا ، يشير المصدر نفسه إلى أن هيونداي الجزائر تهدف إلى زيادة معدل التكامل تصل إلى 40٪ على مدى السنوات الخمس المقبلة. لاحظ ، مع ذلك ، أن هذه النسبة تتراوح حاليًا بين 10 و 15٪.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة