تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: صخب المشترين الجزائريين بسبب أسعار السيارات

[ad_1]

السيارات – أعرب بعض المشترين الجزائريين عن استيائهم من ارتفاع أسعار السيارات المستعملة. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من المعلومات حول هذا الموضوع في إصدارها يوم السبت 1 أكتوبر 2022.

أنت تدرك أن أزمة السيارات لا تزال تضرب بشدة في بلدنا. في الواقع ، أعرب بعض المشترين الجزائريين مؤخرًا عن عدم رضاهم عن الارتفاع الملحوظ في أسعار السيارات المستعملة المتوفرة في سوق السيارات في الجزائر. لمعرفة المزيد ، لا تتردد في قراءة الأسطر أدناه.

بالمناسبة ، هذا السعر المرتفع يجذب غضب المواطنين الجزائريين الذين يرغبون في اقتناء آلة ذات أربع عجلات بما يتناسب مع ميزانياتهم. في الواقع ، لا تفوت هذه الفئة من الناس أي فرصة لإسماع صوتهم. هذا هو حال مجموعة من المشترين الذين زاروا مؤخرًا سوق السيارات المستعملة في ولاية غرداية.

ثم قام المواطنون الموجودون في السوق المستعملة المذكورة آنفاً بإلقاء صخب كبير لصالح ميكروفونات السلسلة قناة الشروق الإخبارية. الأسعار مشتعلة ، بحوزتي 240 مليون دينار جزائري لشراء سيارة هيونداي أكسنت ، لكن من الواضح أنها غير كافية. »، اعترف المشتري بنبرة جافة.

كما أشار آخر ، منزعج: إذا كان لديك ما بين 100 و 150 مليون سنت ، فلا يستحق الذهاب إلى سوق السيارات ». وبهذا أكد أن على الراغبين في الحصول على أي مركبة مستعملة دفع مبالغ ضخمة.

جافمورد سيارات في الجزائر: هم المواطنين دعوة لاستئناف استيراد السيارات

ولا يزال المواطنون أمام ميكروفون القناة المذكورة ، نداء إلى السلطات العليا. وبالتالي فإنهم يأملون أنه سيكون هناك ، في المستقبل القريب ، تغيير جذري في سوق السيارات في الجزائر. نطلب من السلطات الجزائرية استئناف استيراد السيارات »قالها مواطن جزائري.

بينما أشار شخص آخر إلى أن المعدلات مرتفعة للغاية. “سيارة بقيمة 200 مليون سنت تبيع 600 مليون سنت ، إنه جنون »قالت. الآن بسيط سيارة مستعملة أصبح حلما للعديد من المشترين في الجزائر بسبب الارتفاع المستمر في الأسعار.

https://www.youtube.com/watch؟v=_L16KNylUmg

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى