تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

إينيوس أوتوموتيف تخطط لإطلاق طراز 4X4 كهربائي بالكامل

أكد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة إينيوس أوتوموتيف INEOS Automotive، السير جيم راتكليف،أن هناك خططاً لإطلاق طراز ثان: 4X4 كهربائي بالكامل. في أول مقابلة فيديو له منذ بدء المشروع، جلس السير جيم راتكليف مع مقدم البرنامج مارك إيفانز في الحلقة الأخيرة من بناء جرينادير Building The Grenadier، وهي سلسلة مخصصة لمشاركة رحلة تطوير سيارات جرينادير مع العملاء.

وسيستخدم الطراز الجديد منصة أصغر حجما جديدة كليا من جرينادير، مع الاحتفاظ بالحمض النووي وقدرات الطرقات الوعرة. ولم يتم تأكيد مواعيد الإطلاق بعد. وتؤكد هذه الخطط على التزام  إينيوس طويل الأجل بصناعة السيارات. وسينضم خط الطراز الثاني إلى بيك اب جرينادير وجرينادير في عائلة منتجات إينويس أوتوموتيف.

إينيوس جريناديير

تواصل إينيوس دعم خلايا وقود الهيدروجين كحل نظيف لمجموعة نقل الحركة للإصدارات المستقبلية من جرينادير.  ومن المقرر أن يبدأ عرض تكنولوجيا خلايا الوقود اختبار على الطرقات الممهدة والوعرة بحلول نهاية عام 2022.

ستكون الأسعار النهائية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لسيارة جرينادير متاحة في الأيام المقبلة، إلى جانب التجهيزات النهائية الكاملة والمواصفات الخاصة بالمنطقة.

إينيوس جريناديير

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة