هافال كول دوج.. سيارة دفع رباعي صينية جديدة وهذه مواصفاتها – عالم السيارات

مع كل الأخبار حول تانك، وي، أورا، قد ينسى المرء تقريبًا العلامة التجارية القديمة الجيدة لشركة جريت وول موتور (GWM)، لذا أطلقت الشركة، هافال كول دوج، سيارة دفع رباعي صينية جديدة بتصميم جيد.

كول دوج هي سيارة دفع رباعي مدمجة تقع أسفل هافال بيج دوج. تتميز بتصميم صندوقي للطرقات الوعرة مع أنف مستقيم وخصر مرتفع وأجزاء أمامية وخلفية قصيرة. الحجم: 4520/1875/1745، بقاعدة عجلات 2710. تبدو السيارة متينة إلى حد ما مع كسوة سوداء فوق العجلات وأسفل الأبواب. أعمدة ABC مطلية بالفضة، بغض النظر عن لون الهيكل. قد يعمل هذا بشكل جيد مع سيارة سوداء، لكنها تبدو غريبة بعض الشيء على هذه السيارة الخضراء.

الواجهة الأمامية تأتي مصابيح مربعة الشكل مع عدسات دائرية وشبكة ذات قضبان عمودية منقسمة. مرة أخرى، تصميم المصد بسيط جدًا وجاهز، أو كما يبدو، للتعامل مع أي عقبة لأي نوع من الطرقات الوعرة. التصميم في الخلف هو الأكثر إثارة للاهتمام، مع نافذة ضيقة للغاية، وغطاء للعجلة الاحتياطية يمتد لأعلى إلى النافذة المذكورة. العمود D ضيق للغاية، ويوجد ضوء فرامل أعلى السقف، ومصدات أساسية سوداء المظهر. مزيج غريب قليلاً من عناصر التصميم!

الشاشة الرئيسية لنظام المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة/ إنش. تم تجهيز نظام المعلومات والترفيه بوظيفة KTV والتي تحظى بشعبية متزايدة في الصين. في أوائل عام 2000، قام العديد من صانعي السيارات الصينيين بتركيب أنظمة KTV القائمة على VCD في سياراتهم، مع شاشات صغيرة في لوحة العدادات وفي الخلف.

تم تجهيز كول دوج بنظام صوت JVC مع 18 مكبر صوت، ومكبرات صوت فاخرة في مساند الرأس. نشهد هذه كثيرًا مؤخرًا على السيارات الجديدة في الصين. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها نظام صوتي يحمل علامة JVC على سيارة صينية.

تأتي القوة من محرك 1.5 توربو بقوة 184 حصان و275 نيوتن متر. يستخدم هذا المحرك في العديد من سيارات GWM الأخرى. مزوّدة بـ ناقل DCT بسبع سرعات. ستحصل الإصدارات الأساسية على نظام الدفع بالعجلات الأمامية، والإصدار الأعلى من نظام الدفع الرباعي.

سيتم إطلاق هافال كول دوج في سوق السيارات الصيني في الربع الثالث. سيتراوح السعر بين 17.900 دولار و22.370 دولار. هذا السعر يجعلها في منافسة مباشرة مع أربع سيارات هافال أخرى. كول دوج هي سيارتهم العاشرة.

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

المصدر: carnewschina




Source link

Exit mobile version