هذا هو النموذج الوحيد للدراجات النارية المتاحة في SYM الجزائر في الوقت الحالي

السيارات – الشركة الجزائرية المتخصصة في صناعة الدراجات النارية في سطيف SYM الجزائر تكشف عن الموديل الوحيد المتاح للدراجات النارية. تقدم لك Dzair Daily المزيد من التفاصيل في الأسطر التالية.

في الواقع ، هو موديل Tonik 110 ، الموديل الوحيد للدراجات النارية المتوفر من الشركة الجزائرية المتخصصة في صناعة الدراجات النارية SYM Algérie. في الواقع ، تعتبر الدراجة النارية المعنية وسيلة اقتصادية للاستخدام الحضري مع العديد من الخصائص التي تشكل ميزة للسائق.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى قراءة الإصدار الجديد بالكامل من 8 سبتمبر 2022. بالإضافة إلى تصميمه الجذاب ، تم تجهيز Tonik 110 بمحرك رباعي الأشواط وقوة 7 حصان أحادي الأسطوانة. مع علبة تروس أوتوماتيكية CVT. لاحظ أيضًا أن المحرك يعمل بنظام المكربن ​​ومبرد بالهواء.

يبلغ طول السيارة 1.735 ملم وعرضها 710 ملم وارتفاعها 1140 ملم. كما أن لديها صندوقًا بسعة 0.7 لترًا وخزانًا بسعة 5.8 لترًا ، بالإضافة إلى أنها تعمل مع القابض بالطرد المركزي. على أي حال ، فهو يتعلق بما يشير إلى موقع متخصص في السيارات ، تنبيه تلقائي.

Tonik 110 متوفر في الجزائر بسعر 280،000 دج

حجم العجلة من الدراجة النارية 10 بوصات. بالإضافة إلى ذلك ، المصابيح الخلفية والأمامية من الهالوجين ومكابح الأسطوانة الخلفية. تم تجهيز Tonik 110 بنظام تعليق شوكة تلسكوبي. في الواقع ، هذا النظام هو الأكثر استخدامًا. سيتم التأكيد على أن الشركة الجزائرية المتخصصة في صناعة الدراجات النارية تقدم السيارة ب 280.000 دج.

وهذا ، مع التسليم الفوري ، بمجرد اكتمال عملية الشراء. توفر نفس الشركة للمشترين ضمانًا لمدة عامين (2) أو 6000 كم. بالمناسبة ، الدراجة متوفرة بثلاثة ألوان. على وجه الخصوص ، الأسود والأزرق والأبيض.


Source link
Exit mobile version