تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

بينينفارينا باتيستا GT الكهربائية تظهر بالسعودية.. والسعر: 2.2 مليون يورو

[ad_1]

وصلت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا إلى محطة رئيسة جديدة في مسيرتها مع وصول سيارة بينينفارينا باتيستا GT الخارقة الكهربائية بالكامل إلى منطقة الشرق الأوسط، لأول مرة، في المملكة العربية السعودية.

تُقدّم سيارة GT الخارقة أداءً فريدًا كهربائيًا بالكامل مع قدرة تصل إلى 1900 حصان وعزم دوران قدره 2340 نيوتن متر، كما يمكنها أن تتسارع من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم/ساعة في أقل من ثانيتين، وسرعة قصوى تبلغ 350 كم/ساعة.

وتُحقّق سيارة بينينفارينا باتيستا كلّ هذه الأرقام الهائلة مع إمكانية الاختيار ما بين خمسة أوضاع للقيادة دون إصدار أيّ انبعاث لثاني أكسيد الكربون. كما يمكن لهذه السيارة الكهربائية قطع مدى سير مجمَّع حسب نتائج اختبار المركبات الخفيفة الموحد عالميًا (WLTP) قدره 476 كم.

بينينفارينا باتيستا GT

 تُصنَّع سيارة بينينفارينا باتيستا الفاخرة يدويًا في إيطاليا وتتوفر حاليًا للعملاء بأسعار تبدأ من 2.2 مليون يورو. لا توجد سيارة تجسد الفخامة المستدامة أفضل من باتيستا. فكلّ سيارة من طراز بينينفارينا باتيستا مصممة ومصنعة يدويًا بمواصفات حصرية ومخصصة بالتعاون مع العميل في مصنع الشركة بمدينة كامبيانو في إيطاليا.

تشمل التجهيزات الاختيارية المخصصة عدد كبيرًا من ألوان المقصورة الداخلية وتشكيلات الحليات المصنوعة من الألومنيوم، فضلاً عن إمكانية إضافة باقة التصميم الخارجية المخصصة ذات بريق المجوهرات “Exterior Jewellery Pack”. أمّا من الداخل، يمكن للعملاء الاختيار ما بين 128 تشكيلة ولمسة نهائية من الألوان والمواد.

كما تمتاز سيارة GT الخارقة بنظام صوتي فريد يُطلق عليه SUONO PURO مصمم لتحسين “الأداء الصوتي” لمجموعة الدفع والحركة الكهربائية بالكامل، ويخلق جوًا من الارتباط العاطفي بالسيارة.

بينينفارينا باتيستا GT

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى