تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هيونداي i20 في الجزائر: سعر ومواصفات السيارة

[ad_1]

الجزائر – يقدم لك Dzair Daily في هذا الإصدار الجديد في 30 أغسطس 2022 مزيدًا من التفاصيل حول سيارة Hyundai i20 وهي سعرها ومميزاتها. للمهتمين ، ترقبوا.

تاجر سيارات متعدد الماركات بولاية تلمسان يعرض بيع السيارة الكورية Hyundai i20 بإصدار بطاقة رمادية اللون. لذلك نوافيكم بمزيد من التفاصيل ، في السطور التالية ، عن هيونداي i20 وهي سعرها في الجزائر وخصائصها. ثم عليك فقط قراءة هذا المقال بأكمله.

من خلال الجمع بين أنظمة الأمان والاتصال المتقدمة ، تضع السيارة الكورية معايير جديدة في قطاع سيارات المدينة. تتميز هيونداي i20 بأصالتها وتصميمها الجذاب ، وتقدم للمستخدمين مزايا عديدة. والجدير بالذكر أن محرك بنزين توربو بقوة 85 حصانًا سعة 1.25 لترًا مقترنًا بصندوق تروس أوتوماتيكي بـ 7 سرعات.

وهذا ليس كل شيء ! في الواقع ، توفر السيارة المعنية مستوى استثنائيًا من الراحة للسائق والركاب. مثل معدات الراحة والسلامة. مثل التحكم التلقائي في المناخ والقيادة المحسنة والمقاعد القابلة للتعديل. يمكن للمستخدم أيضًا الاستفادة من نظام الثبات الإلكتروني ونظام المكابح المانعة للانغلاق. بالإضافة إلى جهاز ضد السرقة ومثبت السرعة.

i20 ميزات سعر الجزائر

i20 ميزات سعر الجزائر

هيونداي i20: السيارة متوفرة في الجزائر بسعر 470 مليون سنت

في الواقع، فإن هيونداي i20 من بين السيارات الأكثر تجهيزًا في فئة سيارات المدينة. السيارة مزودة بجهاز استشعار وقوف خلفي ومزايا فاخرة أخرى ، وهي متوفرة حاليًا في الجزائر بسعر 470 مليون سنتيم.

لمعلوماتك ، أشار تاجر السيارات نفسه إلى أن سعر السيارة يشمل الجميع الرسوم والضرائب. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر أيضًا البطاقة الرمادية للشراء. على أي حال ، هذا ما يُبلغ عن موقع متخصص في السيارات ، سيارات تعيش.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى