تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

وصول رينو إكسبريس 2022 إلى الجزائر بهذا السعر

[ad_1]

السيارات – تسويق جديد لسيارة ماركة فرنسية في بلادنا. نكشف أدناه ، الورقة الفنية وكذلك سعر رينو إكسبريس 2022 في الجزائر. ابقي على اتصال!

في الواقع ، أعلن وكيل سيارات عن وصول طراز جديد من ماركة رينو الفرنسية. على الأقل هذا ما يخبرنا به الموقع العربي المتخصص. سيارات لايف في نسخته يوم الثلاثاء. اكتشف ، الأربعاء 24 أغسطس 2022 ، الورقة الفنية وسعر رينو إكسبريس 2022 في الجزائر. دعنا نصل إليها على الفور!

بالتفصيل ، هذه هي رينو إكسبريس الجديدة التي ظهرت في سوق سيارات DZ. في الواقع ، تمكن تاجر متعدد العلامات التجارية مقره في الجزائر العاصمة من الحصول على السيارة من المصنع الفرنسي. من الآن فصاعدًا ، يتم تسويقها بشكل فعال ، حيث يقع موزع السيارات هذا بشكل أكثر دقة في رغاية في عاصمة البلاد.

السيارات: خصائص رينو إكسبريس 2022 المتوفرة في الجزائر

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نكتشف الآن خصائص هذه السيارة المنفعة. السيارة مزودة بمحرك بنزين 1.6 لتر بقوة 105 حصان. تحتوي السيارة المعنية أيضًا على جميع معدات الراحة والسلامة.

في الواقع ، تحتوي السيارة الفرنسية على شاشة تعمل باللمس ونظام ESP ، وهو فعال للتحكم في السيارة في المنعطفات. ولكن لا يزال نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS). هذا ليس كل شئ ! رينو إكسبرس 2022 وهي مجهزة أيضًا بمقود معزز ومصابيح ضباب. كما أفاد المصدر الإعلامي المذكور.

أنتم هأنت مهتم وتريد أن تعرفأنايكون الثمن؟ يقوم المالك بتسويق الموديل بسعر 550 مليون دينار جزائري. علاوة على ذلك يؤكد أن التسويق يتم بالتسليم الفوري وإصدار البطاقة الرمادية. هذا ما أوردته نفس وسائل الإعلام المتخصصة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى