تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

وصول فيات 500 إلى الجزائر: الأسعار والخصائص

[ad_1]

السيارات – ظهر وصول جديد في سوق السيارات يضم طرازات Fiat 500 المتوفرة الآن في الجزائر. تكشف Dzair Daily كل شيء عن سعر وخصائص هذه السيارة. لذا تعلم كل شيء يوم السبت ، 27 أغسطس 2022!

في حين أن مسألة استيراد السيارات لا تزال بلا نتيجة ، فإن بعض تجار السيارات يبذلون جهودًا للحفاظ على النشاط في بيع السيارات الجديدة. هذا مع تزويد المواطنين الجزائريين بنماذج معينة من المركبات ذات الأربع عجلات. هذه هي حالة الوكيل الذي أعلن عن دخول موديلات فيات 500 إلى الجزائر.

وبالفعل ، أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية في ولاية برج بوعريريج عن وصول شحنة جديدة من سيارات فيات 500 إلى الجزائر. على الأقل هذا ما قاله الموقع المتخصص. سيارات لايف. ستجد كل التفاصيل حول سيارة المدينة الصغيرة هذه من العلامة التجارية الإيطالية أدناه.

بتصميمها الأيقوني ، تعتبر فيات 500 سيارة عالية الأداء. ومع ذلك ، تكشف Dzair Daily صحيفة البيانات الفنية بالإضافة إلى سعر هذه السيارة المعروضة للبيع من قبل الوكيل المعني ، والذي يقع في منطقة Hauts-Plateaux. دعنا لا نخبرك أكثر في الفقرتين أدناه.

فيات 500 في الجزائر: خصائص وسعر السيارة

في الحقيقة ، هو كذلكمدينة صغيرة تتميز بمحرك بنزين 1.4 لتر يولد 100 حصان. بالإضافة إلى علبة تروس يدوية بخمس (5) سرعات. لاحظ أيضًا أن هذا النموذج يلبي الجميع معايير الراحة و الامن.

في الواقع، فيات 500 يحتوي أيضًا على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 (7) بوصات ، ونظام مكابح مانعة للانغلاق ABS و EPS ، وتكييف هواء ولكن ليس فقط.

هي مجهز أيضًا بمرايا جانبية كهربائية وعجلات من السبائك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على حساسات خلفية لوقوف السيارات ، التحكم الآلي في النوافذ الأربعة ومصابيح الضباب. الوكيل المعني يبيع هذا سيارة المدينة بسعر 540 مليون سنتيم دينار جزائري. وذلك مع التسليم الفوري وإصدار البطاقة الرمادية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى