تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

كوبيه كهربائية مرتقبة من فولفو لأسلوب الحياة الحضري والتنقلات الفاخرة – عالم السيارات

[ad_1]

تعمل فولفو بقوة لتحقيق رؤيتها للمستقبل الكهربائي مع خمسة طرز جديدة من المقرر أن تنضم إلى إصدار الدفع الرباعي XC40، وفي طريقها لأن تصبح العلامة التجارية السويدية، كهربائية بالكامل بحلول نهاية عام 2030. وتماشياً مع هذه الرؤية، تلوح في الأفق سيارة كوبيه كهربائية من فولفو تناسب أسلوب الحياة الحضري والتنقلات الفاخرة بدون انبعاثات.

فولفو كوبيه كهربائية

يستلهم التصميم للسيارة الكهربائية المرتقبة من سيارات فولفو الكلاسيكية خلال الثمانينيات وهي القوة الملهمة للتصميم الطويل، و يشير أرتفاع الركوب المنخفض إلى حدود القيادة على الطرقات السريعة، حيث لا يمكن صنعها لمغامرات على الطرقات الوعرة.

فولفو كوبيه كهربائية

تتجلى جماليات السيارة الكهربائية النموذجية في شكل لغة تصميم حادة مجسمة، ويحتوي غطاء السيارة على نمط هندسي يمنحها جاذبية خيال علمي بواجهة خلفية لها مربعة بشكل نموذجي مذهل. بدءا من تصميم المصابيح الأمامية والملف الجانبي للمصابيح الخلفية وحامل السقف تتمتع جميعها بهندسة محددة.

حافظ التصميم على هيكل الجسم العريض لهذه السيارة لاسيما في الواجهة الأمامية، مما يشير إلى وجودها المهيمن على الطريق.  تشير تلك الأعمدة الجانبية الديناميكية الهوائية والحضور الجريء و المرعب لتصميم سيارة فولفو الكهربائية إلى نظام نقل الحركة القوي الذي يتناسب مع المظهر.

في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كانت الركوب عبارة عن سيارة كوبيه ذات أربعة مقاعد أو كوبيه أكثر جرأة بمقعدين، في كلتا الحالتين، فإنها تبدو مليئة بوسائل الراحة والرفاهية والتكنولوجيا التي تركز على المستخدم من الداخل. قد يشير الفتح الجانبي للأبواب الفردية على كلا الجانبين على تكوين بمقعدين.

بشكل عام، يتميز مخطط فولفو بإحساس متوازن، ومن المرجح أن يجتذب محترفي تصميم السيارات داخليًا وكذلك من مصنعي السيارات المشهورين الآخرين لبدأ إنتاج مماثل لها، لا سيما مصممي السيارات الناشئين الذين سوف يتطلعون إلى هذا التصميم الرائع لإلهام مفهومهم الخاص.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى