تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

وولينغ جيا تشن.. سيارة عائلية رحبة بـ7 مقاعد وسعر 10 آلاف دولار – عالم السيارات

أطلقت مجموعة وولينغ SAIC-GM-Wuling” سيارة  ولينغ جيا تشن Wuling Jia Chen العائلية فئة أم بي في الجديدة كليا ذات السبعة مقاعد في الصين.

تتمتع سيارة وولينغ جيا تشن بتقنيات ذكية متعددة، وتصميم خارجي جديد جذاب، يبرز من خلال شبك أنيق وشارة فضية عالمية مميزة للعلامة التجارية، لديها أبعاد خارجية هي الأفضل في فئتها.

سوف يلبي التصميم الداخلي المرن “2 + 2 + N” متطلبات العائلات مهما كانت، ويمكن خفض المقاعد الخلفية أو طيها للأمام لتحقيق أقصى حجم لحمل الأمتعة بسعة تقدر بنحو 1177 ليترا.

يوفر محرك وولينغ جيا تشن المزود بشاحن توربيني سعة 1.5 ليتر وناقل الحركة المتغير بإستمرار كفاءة في أستهلاك الوقود تبلغ 7.2 ليترا / 100 كم. وتتمتع السيارة العائلية أيضا بتصميم هيكل هيكل فولاذي عالي القوة، إلى جانب العديد من ميزات الأمان الإضافية مثل أربع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

يدعم نظام التشغيل “لينغ أوه أس” لدى وولينغ جيا تشن، العديد من الوظائف، بما في ذلك مراقبة حالة السيارة وتكييف الهواء بمفتاح التحكم عن بعد ومشاركة مفتاح البلوتوث. سيستمتع المستخدمون أيضا بتجربة صوتية أستثنائية من خلال تسعة مكبرات صوت ستريو.

يتوفر طراز أم بي في الجديد بخمسة فئات مع إمكانية الأختيار من بين أربعة ألوان خارجية. تطرح السيارة في موطنها الأم، بسوق الصين، بسعر يتراوح بين 68800 و 99800 يوان صيني، ما يعادل 10.320 دولار و  14.990 دولار بأسعار الصرف الحالية دون أحتساب أي رسوم أخرى

تشتهر وولينغ بسيارتها هونغ غوانغ إي في ذات الحجم الصغير، بينما أطلق العلامة مؤخرا سيارة أستا أس يو في الجديدة في الصين أيضا, وصممت أستا لجذب الجيل الجديد من مشتري سيارات الدفع الرباعي في الصين، وتتميز بواجهة أمامية ذات جناح ديناميكي مع شبكة بارزة. هذا الأخير محاط بمصابيح LED تعمل على شكل بوميرانج، والتي تمنح الطراز قليلاً من أجواء بيجو.

كما زودت بمحرك سعة 1.5 ليتر بشاحن توربيني ينتج 145 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر, يمكن إقرانها إما بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة متغير باستمرار، وأحدهما يتيح لأستا الوصول إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 10.6 ثانية

المصدر: Wuling 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة