يتفق Stellantis و Dongfeng على إطار عمل إعادة شراء الأسهم – dzmotion

وقعت شركة Stellantis و Dongfeng Motor (Hong Kong) International Co.، Limited ، وهي شركة تابعة لشركة Dongfeng Motor Group Company Limited ، اتفاقية (“HOA”) تتعلق بـ 99.2 مليون سهم عادي من Stellantis المملوكة لشركة Dongfeng ، والتي تمثل 3 ، 16٪ من رأس مال شركة Stellantis. وفقًا لـ HOA ، يجوز لشركة Dongfeng ، من وقت لآخر ، تقديم عرض لبيع Stellantis أي أو كل الأسهم العادية لـ Stellantis التي تحتفظ بها Dongfeng. يحق لشركة Stellantis ، ولكن ليس الالتزام ، بقبول مثل هذا العرض وشراء الأسهم المعروضة بمتوسط ​​سعر الإغلاق لكل سهم Stellantis في Euronext Milan لمدة خمسة أيام تداول تسبق التاريخ الذي تقدم فيه Dongfeng العرض. .

في حالة ما إذا قررت Dongfeng بيع جزء من أسهمها العادية في Stellantis من خلال عملية بناء سجل سريعة (ABB) ، فإن Dongfeng ستقدم لشركة Stellantis الفرصة للعمل كمستثمر رئيسي في مثل هذه الصفقة ، بسعر العرض الناتج عن عملية ABB.

سيتم إجراء أي عملية شراء للأسهم العادية في Stellantis من قبل Stellantis من Dongfeng وفقًا للترخيص الممنوح من الاجتماع العام في 13 أبريل 2022 ، كما يمكن تجديده أو تمديده.

ستقوم Stellantis بإخطار السوق إذا قبلت عرضًا من Dongfeng ووافقت على شراء الأسهم المعروضة.

(مصدر: ستيلانتس)




Source link

Exit mobile version