تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

يستأنف مصنع رينو في الجزائر نشاطه: تفاصيل يجب تذكرها

[ad_1]

السيارات – ندعوك لاكتشاف جميع المعلومات ، بما في ذلك المعلومات المهمة بشكل خاص ، المتعلقة بالاستئناف التالي للأنشطة في مصنع رينو الجزائر للإنتاج (RAP). نراكم بسرعة في السطور التالية!

في مواجهة الغياب الطويل لقطاع السيارات الجزائري ، يمثل التخليص الجمركي لمجموعات CKD / SKD المخصصة لتجميع السيارات من ماركة الماس الفرنسية الأمل الوحيد للحصول على سيارة جديدة تمامًا. في الواقع ، بعد انسداد استمر لعدة أشهر في ميناء أرزيو ، يستعد مصنع رينو الجزائر للإنتاج (RAP) في واد التلات ، بالقرب من وهران ، للعودة إلى الحياة تدريجياً.

بعد موافقة وزارة الصناعة ، بدأت خدمة تجميع المركبات التابعة لمصنع رينو الفرنسي في الجزائر ، في الأول من الشهر الحالي ، الإجراءات الجمركية المتعلقة بمجموعات CKD / SKD. المحجوبون منذ فترة طويلة في ميناء أرزيو يعرقلون النشاط الصناعي. قرار التخليص الجمركي هذا يخص خمسة آلاف (5000) قطعة غيار مستوردة.

للسماح للمصنع بالارتفاع من تحت رماده ، تخطط رينو لاستئناف نشاط التجميع في أقل من شهر. هذا هو الخامس من أكتوبر. على أية حال ، هذا ما ذكرته العديد من وسائل الإعلام المتخصصة في قطاع السيارات الجزائري ، بما في ذلك Autobeep، في كثير من الأحيان على اطلاع جيد. تظهر المعلومات التي نتولى أمرها نيابة عنك ، هذا الثلاثاء ، 13 سبتمبر 2022 ، في إصدار الأمس.

تجميع السيارات في الجزائر: ما نعرفه وما لا نعرفه عن استئناف نشاط RAP

إذا اعتمدنا على معلومات من نفس مصدر الوسائط ، فإن إعادة تشغيل المصنع في واد طللات ليس نهائيًا. إنه مؤقت فقط ، ونشير أيضًا دون ذكر التفاصيل المتعلقة بالاستئناف النهائي لـ مصنع إنتاج رينو الجزائر (RAP).

من جهة أخرى، عدد السيارات التي سيتم تجميعها خلال فترة النشاط الجزئي يجب أن تكون 1000 وحدة فقط. والسبب في ذلك هو تجديد الآلات في المصنع. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الموظفين الذين ستوظفهم RAP.

وهذا ما تذكره الصحيفة اليومية المذكورة أيضًا. وفقا لهيئة التحرير ، زيادة الأسعار سيكون حتميا. وتتنوع أسباب هذه الزيادة المحتملة وأهمها تتلخص في الضرائب وغرامات التأخير. تلك التي أجبرت رينو الجزائر على دفعها.

هذه هي بسبب شركات الشحن أصحاب الحاويات الدوليين. يواجه الجميع ارتفاع التكاليف الناجمة عن الأزمة العالمية وارتفاع الطلب.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى