يكتشف Harman Ready Care سلوك السائق – dzmotion

Harman International ، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة Samsung Electronics Co.، Ltd. أعلنت شركة Ready Care ، المتخصصة في التقنيات والحلول المتصلة لأسواق السيارات والمستهلكين والشركات ، اليوم عن إطلاق Ready Care – أحدث الحلول في محفظتها الموسعة من المنتجات المصممة والمصنعة لتقديم تجارب مركزة على المستهلك على مستوى السيارات. Ready Care هي مجموعة من الحلول – الإلهاء المعرفي ، والتوجيه الخالي من الإجهاد ، والراحة المخصصة – التي يمكن أن تعمل معًا أو بشكل مستقل لتحسين السلامة وتقليل إجهاد السائق.

توفر Ready Care مستويات متزايدة من السلامة والرفاهية من خلال دمج العديد من التقنيات الرئيسية. بالإضافة إلى استخدام الكاميرات القادرة على اكتشاف نعاس السائق ، تقيس خدمة Ready Care الحمل الإدراكي للسائق في الوقت الفعلي لتحديد مصادر التشتيت المحتملة ، ثم تقدم استراتيجيات تدخل مخصصة لتحقيق أقصى قدر من السلامة. يتم تشغيل التجربة بواسطة خوارزميات التعلم الآلي المطورة حديثًا ، والتي تجمع البيانات وتعالجها من الكاميرات وأجهزة الاستشعار الموجودة على متن الطائرة لمراقبة حالة السائق. يمكن لـ Ready Care بعد ذلك إنشاء رسائل مخصصة في مقصورة السيارة لإطلاق سلسلة من الاستجابات السلوكية – زيادة الوعي أو تخفيف التوتر أو تحفيز الراحة.

الميزات الرئيسية للعناية الجاهزة هي:

1- عيون وعقل على الطريق : تقيس Ready Care كلاً من نشاط العين ومزاج السائق. تقوم كاميرا الأشعة تحت الحمراء ذات الغالق العالمية المزودة بإضاءة نشطة بفحص وجه السائق في بيئات الإضاءة المنخفضة والمشرقة لتوفير بيانات في الوقت الفعلي عن تعابير الوجه والنظرة وفتح الجفن والمزيد. تعمل وظيفة Harman Cognitive Distraction – وهي أداة للقياس في الوقت الفعلي للحمل المرئي والمعرفي للسائق – على فك الشفرة عندما يكون السائق مشتتًا عقليًا ويمكن أن تؤدي إلى تدخلات متعددة ومتزامنة في المقصورة. يقيس الحمل المعرفي للسائق في الوقت الفعلي ويفصل مهام القيادة عن الأنشطة العقلية الأخرى بالإضافة إلى عوامل التشتيت البصرية واليدوية لتمكين استراتيجيات التدخل المخصصة التي تزيد من السلامة.

2- طريق خالية من الإجهاد : متوافقة مع العديد من محركات الملاحة ، تسمح Ready Care باختيار طريق بديل لتقليل مستويات الإجهاد العالية للسائق على الطريق. من خلال اكتشاف عوامل الإجهاد مثل الاختناقات المرورية أو الطقس في الوقت الفعلي والتكيف وفقًا لذلك ، يساعد هذا الحل في التخفيف من حالة التوتر أو القلق لدى السائق.

3- تجارب شخصية : نظرًا لأن جميع الرحلات والسائقين فريدة من نوعها ، تستفيد Ready Care من تقنية التعلم الآلي المتقدمة لتوفير استراتيجيات تدخل مخصصة مصممة خصيصًا للفرد وتجربة القيادة الخاصة به. توفر Ready Care تدخلات الحلقة المغلقة من خلال مجموعة تطوير البرامج (SDK) ، مما يسمح لمصنعي المعدات الأصلية والأطراف الثالثة بدمج أي ميزة أو وظيفة في السيارة – مثل التحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ومحتوى الوسائط ومستشعرات الصوت أو المقعد – في حل العناية الجاهزة. ومن الأمثلة على ذلك التقنيات المتقدمة التي تقدمها Gentherm ، الشركة الرائدة عالميًا في الإدارة الحرارية المبتكرة وتقنيات الراحة الهوائية لصناعة السيارات.

تزود Ready Care مصنعي المعدات الأصلية بتكنولوجيا متقدمة ولكنها مفيدة لتحسين سلامة السائق ورفاهيته. يتمتع صانعو السيارات بخيار دمج مجموعة كاملة من حلول الرعاية الجاهزة في المركبات أو اختيار ميزات محددة لإنشاء حل أكثر تخصيصًا مصممًا لعملائهم وأساطيلهم.

(المصدر: هارمان)




Source link

Exit mobile version