تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

“يو إس نيوز آند وورد ريبورت” تمنح هيونداي توسان جائزة أفضل سيارة هجينة لعام 2022

حصلت هيونداي توسان على جائزة أفضل سيارة بلج إن هايبرد/ القابلة للشحن لعام 2022، مقدمة من قبل الشركة الأمريكية الرائدة عالميا في مجال تصنيفات الجودة يو إس نيوز آند وورد ريبورت.

يتم تشغيل توسان بلج إن هايبرد 2022 بمحرك توربيني سعة 1.6 ليتر ومحرك كهربائي بإجمالي ناتج 261 حصان. وتتميز بشحن سريع من المستوى الثاني تمكن من الشحن الكامل في أقل من ساعتين، بنطاق كهربائي بالكامل يبلغ 33 ميلا (55 كم) تقريبا ويقدر معدل استهلاك الوقود بنحو 35 ميلا ( 57 كم) تقريبا في الغالون وفق تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA). 

وتستند معايير جوائز تصنيف أفضل سيارات هجينة وكهربائية إلى النتيجة الإجمالية لإخضاع 82 سيارة للدراسة، مع تحليل مواصفاتها الفنية، وأسعار البداية وتقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود من وكالة حماية البيئة (EPA)، على أن تمنح الجوائز للسيارات التي تتمتع بأفضل مزيج من الجودة والقيمة والكفاءة في فئتهم.

تم تصميم وبناء توسان الهجينة القابلة للشحن بمعايير عالية من الجودة والكفاءة، مع التركيز على حماية البيئة من الأنبعاثات الضارة، كما أنها تتمتع بمجموعة نقل حركة هجينة فعالة، ومساحة داخلية واسعة وحجم الأمتعة رحبة، وتوافر ميزات المعلومات والترفيه وأنظمة مساعدة السائق، وتكنولوجيا السلامة المتقدمة، والتي جعلتها جديرة بالجائزة.

هيونداي توسان إن لاين 2022

تقدم هيونداي للمستهلكين الأمريكيين مجموعة غنية بالتكنولوجيا من السيارات وسيارات الدفع الرباعي والمركبات الكهربائية، ويبلغ عدد وكلاءها 820 وتمكنت من تحقيق مبيعات تقدر بنحو 738000 سيارة في الولايات المتحدة في عام 2022

فيما تستمر انطلاقة هيونداي القوية منذ بداية عام 2022 بخطى ثابتة مع تحقيق إنجازها الثالث في شهر يناير، إذ تم تكريم هيونداي سانتافي بلقب “سيارة الدفع الرباعي الكبيرة لهذا العام” في جائزة موقع ومجلة وات كار  2022  البريطانية المرموقة.

هيونداي توسان بلج إن هايبرد

بالإضافة لاختيار لجنة حكام وات كار سيارة هيونداي i10  للفوز بلقب “أفضل سيارة صغيرة للمدينة” و هيونداي توسان عن فئة  “أفضل سيارة دفع رباعي عائلية من الناحية العملية” في فئات “أفضل شراء” للمجلة والموقع المتخصص بنصائح شراء السيارات، والتي فازت فيها سانتافي أيضًا بـ “أفضل سيارة هجينة تعمل بالكهرباء للعائلات الكبيرة”.

وقد نالت سيارة هيونداي سانتافي الجديدة التي توفر مقاعد فسيحة لعائلة مكونة من سبعة أفراد، الثناء من لجنة حكام جائزة “وات كار” لما تشمله من مجموعة من التحسينات، التي ارتقت بسيارة الدفع الرباعي الأنيقة عالية التقنية إلى مستوى آخر من التطور.

المصدر: Hyundai 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة