تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

أول ريماك نيفيرا بقوة 1914 حصانًا جاهزة للانطلاق على الطريق – عالم السيارات

بعد خمس سنوات من التطوير والاختبار، وثلاثة أجيال من تكنولوجيا توليد القوة، و18 نموذجًا أوليًا، و45 اختبار تصادم، وأكثر من 1.6 مليون ساعة جماعية من البحث والتطوير، تم إطلاق أول نسخة إنتاجية كاملة من ريماك نيفيرا. الآن، سيستمر البناء اليدوي للسيارة بمعدل يصل إلى 50 وحدة كل عام، يتم تسليمها للعملاء في جميع أنحاء العالم. تم بيع إنتاج العام الأول بالفعل، حيث يأمل العملاء المتحمسون تجربة أول سيارة خارقة تعمل بالكهرباء بالكامل في العالم.

يتم إنتاج 1914 حصانًا و2360 نيوتن متر (1741 رطل قدم) من عزم الدوران بواسطة أربعة محركات كهربائية، والتي تدفع السيارة الخارقة من 0-60 ميل في الساعة في 1.85 ثانية فقط، وإلى 100 ميل في الساعة في 4.3 ثانية. الأمر نفسه ينطبق على التسارع من 0 إلى 186 ميل في الساعة (0-300 كم / ساعة) الذي يستغرق 9.3 ثانية. 

ريماك نيفيرا

قامت شركة ريماك بتركيب بطارية كبيرة تبلغ 120 كيلو وات في الساعة تقول إنها تحتوي على طاقة كافية لمدى مستهدف يبلغ 550 كيلومترًا (342 ميلًا) في دورة WLTP. وغني عن القول إن دفع المحركات الكهربائية الأربعة سوف يستنفد البطارية بشكل أسرع، ولكن هذه مشكلة من العالم الأول نود أن نواجهها. وبمجرد نفاد الطاقة، يحتاج جهاز نيفيرا إلى 22 دقيقة للشحن من 0 إلى 80 بالمئة من خلال دعم الشحن السريع الرائع بقدرة 500 كيلوواط.

ريماك نيفيرا

سميت على اسم عاصفة البحر الأبيض المتوسط، وقد تعرضت نيفيرا للعديد من التغييرات منذ أيامها الأولى، مما أدى إلى زيادة بنسبة 34 بالمئة في الكفاءة الديناميكية الهوائية مقارنة بالنماذج الأولية المبكرة. ويؤدي تمكين وضع “السحب المنخفض” إلى تقليل معامل السحب إلى 0.30. كما تم ضبط الهيكل الأكثر أناقة لتحسين كفاءة التبريد لمجموعة نقل الحركة والمكابح. عند السرعات المنخفضة، تم تحقيق تحسن بنسبة 30 بالمئة، و7 بالمئة بمجرد وصول نيفيرا إلى سرعات أعلى.

ريماك نيفيرا

في مواجهة بينينفارينا باتيستا، تتمتع السيارة الثانية المنتجة من ريماك ببعض من أكثر المواصفات الفنية المدهشة التي رأيناها على الإطلاق. 

ريماك نيفيرا

تتميز مقصورة سيارة ريماك نيفيرا الكهربائية الجديدة بثلاث شاشات عالية الدقة لمجموعة العدادات ونظام المعلومات والترفيه والركاب. كما تتميز لوحة العدادات أيضًا بأدوات تحكم ومفاتيح دوارة ألومنيوم لمسية، تجمع بين الإحساس التناظري والتكنولوجيا الرقمية المدمجة. وتدعي ريماك أن نيفيرا توفر مساحة لراكبين يرتديان ملابس السباق الكاملة وأمتعتهم، كتأكيد للغرض المزدوج للسيارة الكهربائية الخارقة.

ريماك نيفيرا

ستقدم شركة صناعة السيارات الكرواتية إصدارات مختلفة من السيارة الكهربائية الخارقة، بما في ذلك GT وSignature و Timeless بالإضافة إلى العمولات المخصصة.

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا

ريماك نيفيرا


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة