تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

أول سيارة كاديلاك إسكاليد V تباع في المزاد بأكثر من 500 ألف دولار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


أول سيارة كاديلاك إسكاليد V تباع في المزاد بأكثر من 500 ألف دولار

السيارات – تعتبر كاديلاك إسكاليد V أقوى سيارة SUV كبيرة الحجم في العالم ، ومن المؤكد أن الطلب عليها سيزداد مع الوقت. وتم الكشف عن السيارة العائلية في مايو مع محرك V8 سعة 6.2 لتر بشاحن فائق يوفر 682 حصان. وتدعي جنرال موتورز أنها ستتسارع من صفر إلي 100 كم في الساعة في أقل من 4.4 ثانية. وستكمل ربع ميل في أقل من 13 ثانية. كما تتمتع السيارة بالتصميم الجذاب والمقصورة الداخلية المميزة.

أما النسخة الأولى من السيارة فقد عرضت للبيع مؤخراً في أحد المزادات وهو مزاد باريت جاكسون. وحطمت السيارة الأرقام القياسية بعد أن بيعت بمبلغ 500 ألف دولار تم التبرع بها لجمع الأموال لكلية Pensole Lewis للأعمال والتصميم. كما تم التبرع في نفس المزاد بمبلغ 25 ألف دولار لنفس الأمر.

وقال روري هارفي ، نائب رئيس كاديلاك: “تناصر كاديلاك الأحلام الكبيرة والطموحات الجريئة ، ونحن سعداء بنتيجة هذا المزاد”. “نحن ممتنون لباريت جاكسون لتوفير منصة من شأنها أن تساعد في إحداث فرق للجيل القادم من المبدعين في مدينة ديترويت ، مسقط رأس كاديلاك.” وسيساعد هذا المال الطلاب على تنمية معارفهم ومهاراتهم من خلال “مناهج مكثفة تهدف إلى توفير تجارب واقعية ذات صلة بتخصصاتهم” .

وكما هو معتاد مع جميع السيارات التي تباع في المزادات الخيرية ، تنازلت دار المزادات عن جميع الرسوم والعمولات ، لذلك يمكنك التأكد من أن الأموال التي تم جمعها سيتم إنفاقها بشكل جيد.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى