تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

إنفوجراف لسيارات سوزوكي بالسعودية ومتوسط استهلاكها من الوقود – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – أكدت شركة نجيب أوتو للسيارات وكيل سيارات سوزوكي في المملكة العربية السعودية عن كون سياراتها موفرة للوقود. وقالت أنه في ظل ارتفاع أسعار الوقود العالمية لا يجب أن يحمل العملاء هم البنزين بسبب انخفاض مستويات استهلاك الوقود في سياراتها الاقتصادية.

أهم سيارات سوزوكي ومعدل استهلاك الوقود

وقدمت الشركة انفوجراف يوضح أهم سياراتها المتوفرة في المملكة العربية السعودية ومتوسط استهلاكها من الوقود. وتأتي السيارات واستهلاكها كالتالي :
سوزوكي سويفت كم لكل لتر.
سوزوكي ديزاير 21 كم لكل لتر.
سوزوكي سياز 19.4 كم لكل لتر.
سوزوكي بالينو 19 كم لكل لتر.
سوزوكي أرتيجا 17.7 كم لكل لتر.
سوزوكي فيتارا 17.2 كم لكل لتر.
سوزوكي كاري 16.5 كم لكل لتر.
سوزوكي جمني 16.1 كم لكل لتر.

 

تقديم سوزوكي بالينو الجديدة

وكانت الشركة قد أطلقت طرازات بالينو الجديدة كلياً 2023 في السعودية مؤخراً. وتأتي السيارة في فئة الهاتشباك المميزة المرتفعة عن الأرض التي تصل الي 15 سم خلوص أرضي. كما تتميز السيارة بتصميم ديناميكي واضاءة أمامية ليد والعديد من الاطارات الكرومية. كما تتاح السيارة بعجلات قياس 15 أو 16 بوصة مع مقابض أبواب بألوان مختلف عن الجسم ومصابيح ضباب.

 

محرك سوزوكي بالينو

وتقدم السيارة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 104 حصان وعزم دوران 138 نيوتن متر. وتستهلك السيارة لتر وقود لكل 19 كم. وتقدم السيارة في السعودية بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كم. كما يتوفر لها خدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات مع سعر يبدأ من 47.900 ألف ريال.

وتأتي بمقصورة مميزة يتوفر لها شاشة 7 بوصات تعمل باللمس مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو . كما يتاح لها كاميرا خلفية ومحيطية 360 درجة . وتحمل السيارة صندوق خلفي مناسب يستوعب 318 لتر. كما تأتي بمقاعد بفرش قماشي وجلدي ونظام HUD لعرض البيانات على الزجاج الأمامي.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة