تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

اخبار جديدة ….عن نيسان Z في سلسلة سباقات Super GT..

[ad_1]

من المتوقع أن تكون نيسان Z الجديدة بمثابة سيارة أمان لسلسلة سباقات Super GT حيث ستقوم شركة صناعة السيارات بتسليم السيارة في وقت لاحق من هذا الشهر، وتتميز بالعديد من الترقيات إلى جانب جميع العلامات التجارية المناسبة.

لم تكشف نيسان التغييرات التي تم إجراؤها على السيارة اللازمة لتجهيزها لأداء مهام السيارة الآمنة، وتكشف الصور عن بعض الأشياء الجيدة من الخارج، حيث تستقبل Z مصابيح سيارة أمان داخلية وشريط إضاءة عبر السقف.

وفي الداخل، تضيف نيسان مقاعد ريكارو ذات المظهر الجريء مع أحزمة أمان حمراء تحمل علامة نيسمو، حيث يمكن أن تحتوي السيارة أيضًا على معدات اتصالات جديدة ضرورية للبقاء على اتصال مع جميع مسؤولي حلبة السباق.

عملت نيسان على السيارة مع شركة Customizing، وأنهاها بملصقات “سيارة الأمان” الخاصة في كل مكان، وستقوم السيارة بأداء قائمة بالواجبات على المسار، مثل إكمال فحص ما قبل السباق وقيادة الميدان عند وقوع الحوادث، واستسلم نيسان سيارة الأمان في 29 مايو خلال الجولة الثالثة من موسم 2022 على حلبة سباق سوزوكا في اليابان.

ستنظم سيارة السلامة Z الجديدة إلى Z GT500 التي ستشارك في سلسلة سباقات Super GT ، حيث حلت Z GT500، التي تم إطلاقها أواخر العام الماضي، محل GT-R في سلسلة السباقات.

تتميز سيارة السباق بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بسعة 650 حصانًا (485 كيلووات)، مع قطع هوائية إضافية تشغل تصميم السيارة مستوحى من الماضي، ولكن حتى مع الجناح الكبير والواجهة الأمامية الجريئة، فمن الواضح أنها لا تزال نيسان Z تحتها.

في حين أن Z الجديدة سوف تتسابق قريبًا في طريقها حول مضمار السباق، يتعين على العملاء الأمريكيين الانتظار لفترة أطول قليلاً للجلوس خلف عجلة القيادة، حيث سيتم طرح Z موديل 2023 للبيع في الولايات المتحدة هذا الصيف، بتكلفة 41.015 دولارًا.

سيحصل العملاء على محرك TT V6 سعة 3.0 لتر ينتج 400 حصان (294 كيلووات) و 350 رطل قدم (474 ​​نيوتن متر) من عزم الدوران، وتقدم نيسان ذلك مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من تسع سرعات.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى