تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استئناف تشغيل مصنع رينو موسكوفيتش في روسيا – dzmotion

[ad_1]

استأنف المصنع الذي كان يضم في السابق إنتاج سيارات رينو الفرنسية أنشطته تحت اسم Moskvitch ، الشركة المصنعة للسيارات الروسية.

يتم تسليم السيارات إلى الشركة بشكل مفكك ، ثم يتم تجميع الأجزاء. هذه هي سيارات العلامة التجارية الصينية JAC التي ستكون بمثابة أساس Moskvitch الجديد.

حضر وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف ورئيس بلدية المدينة سيرجي سوبيانين إعادة تشغيل المصنع ، الذي وصفه الأخير بأنه “حدث تاريخي”.

“نحن نعيد إطلاق المصنع الذي تركته رينو [il y a moins six mois]. ربما اعتقد الكثيرون أن صناعة السيارات الروسية ستتوقف عند هذا الحد. لكن في الواقع ، كان هذا حافزًا آخر لاستئناف الإنتاج “، قال رئيس العاصمة الروسية. وقال إن السيارة ستطرح في الأسواق بحلول نهاية العام.

يجب أن تعلم أنه في مايو ، انسحبت مجموعة رينو من البلاد تحت وطأة العقوبات المناهضة لروسيا. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم يستبعد رئيس شركة تصنيع السيارات الفرنسية جان دومينيك سينارد استئناف الأنشطة في البلاد والاستحواذ المحتمل في السنوات الست المقبلة. قال: “لقد كان قرارًا مؤلمًا للغاية”. باعت المجموعة الفرنسية أصولها لشركة AvtoVAZ ومصنع موسكو إلى سلطات العاصمة الروسية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى