تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات الجزائر: نقاش ساخن في شبكة الصحافة العربية يهز الدراجة الهوائية الزغود يوسف

السيارات – أثارت مسألة استيراد السيارات إلى الجزائر جدلا طويلا أمس خلال جلسة مكتملة في شبكة الصحافة العربية. نخبرك بالمزيد عن هذا في الأسطر التالية.

وبالفعل ، أثار التعديل رقم 45 المتعلق بالمادة 66 من مشروع قانون المالية لسنة 2023 المتعلق بملف استيراد السيارات في الجزائر جدلًا حادًا داخل العربية الوطنية. هذا بعد رفضه من قبل لجنة المالية والميزانية في تقريرها التكميلي.

تمت مناقشة مشروع قانون المالية للسنة المالية 2023 أمس من قبل نواب الشبكة العربية لحماية الطبيعة. وكان بحضور وزير المالية ابراهيم جمال كسالي وعدد من الوزراء. في السابق ، كان أعضاء شبكة الصحافة العربية قد قدموا التعديلات القليلة التي اقترحت وفحصتها لجنة المالية والميزانية.

كان الجدل حول المادة 66 التي تتعلق باستيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات عاصفًا. إلى الحد الذي اضطر رئيس الشبكة العربية لحماية الطبيعة ، إبراهيم بوغالي ، إلى تأجيل اعتماده حتى نهاية جلسة قراءة التعديلات. هذا ما تنقله وسائل الإعلام Sabqpress في عددها الجديد.

شبكة الصحافة العربية: تم اعتماد التعديلات وتلك المرفوضة

بالإضافة إلى ذلك ، بعض التعديلات فاتورة التمويل للسنة المالية 2023 اعتمدت في نفس الجلسة. هذا هو إجمالي 32 تم قبولها من قبل مكتب APN. وأشار رئيس الهيئة ، الأخضر السالمي ، إلى دعم خمسة (5) بنود. وهي 50 و 56 و 59 و 65 و 35.

بينما تم حذف المادتين 57 و 62. الأول يتعلق بالسداد إلى الموازنة العامة للدولة من جميع الضرائب والرسوم المحصلة لصالح السلطات المستقلة ، بما في ذلك السلطات التنظيمية. تتعلق المادة 62 بالإعفاء من الضرائب والتعريفات الجمركية لعمليات استيراد البطاقات المصرفية.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة