تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد سيارات جديدة في الجزائر: فوضى تجار السيارات

السيارات – قضية استيراد السيارات الجديدة ما زالت تغرق في الجزائر. لم يعد وكلاء السيارات يعرفون إلى أين يتجهون وينتظرون بشدة أن يتم إلغاء حظر الموقف.

أنت لا تدرك أنه في السنوات الأخيرة ، شهد استيراد السيارات الجديدة أزمة معينة في الجزائر. وذلك منذ وقف استيراد السيارات. في مواجهة هذا التجميد ، يجد وكلاء السيارات أنفسهم في مواجهة الحائط. وقد أرسل هذا الأخير عدة رسائل إلى رئيس الجمهورية للترافع في قضيتهم.

وبالفعل ، فإن التجار الجزائريين في حالة من العذاب ويطالبون باستمرار باستئناف نشاطهم. لقد استخدموا العديد من المقترحات للدفاع عن قضيتهم. ومن الواضح أن الملف عاد إلى الواجهة لبضعة أشهر. أعلنت السلطات العامة مرارًا وتكرارًا إحياء وشيك لهذا النشاط ، والذي يؤثر أيضًا على المستهلك.

تحدث مؤخرًا الرئيس السابق لجمعية تجار السيارات (ACAM) يوسف نباش عن هذا الموضوع لوسائل الإعلام. يونغ إندبندنت. وقال “تجار السيارات لم يعودوا يعرفون ماذا يتوقعون” ، مستنكرًا نقص الاتصالات من جانب السلطات المعنية.

“هناك تعتيم على هذا الموضوع”

في الواقع ، أعرب الرئيس السابق لـ ACAM عن أسفه الغموض الذي يسود هذا القطاع. وبحسبه فإن “ملف استيراد السيارة موجود في أدراج وزارة الصناعة”. على حد قوله ، “هناك تعتيم على هذا الموضوع” ، ولهذا السبب حان الوقت “للمسؤولين للتحدث علانية حول هذا الموضوع” ، على حد قوله.

علاوة على ذلك ، تساءل عن صمت السلطات تجاه سجل المركبات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات.. لماذا لا نريد إسقاط استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات؟ لماذا نؤجل الملف في كل مرة عندما لا يتطلب الكثير. “. سؤال قد لا يجد له إجابة في الوقت الحاضر.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة