تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

اصدار جديد من جيب أو دودج باسم توماهوك لمنافسة كاديلاك إسكاليد- V – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


اصدار جديد من جيب أو دودج باسم توماهوك لمنافسة كاديلاك إسكاليد- V

السيارات – بفضل جهود دودج في تقديم محركات Hellcat ونسخه المختلفة على مر السنين ، ينعم السوق الأمريكي بالعديد من السيارات ذات القدرة الحصانية العالية. ومن بينها أقوى سيارات الـSUV في العالم هناك دورانجو هيلكات. واستخدمت جيب أيضًا المحرك في اصدارات Trackhawk ، ولكن مع نفاد هذه السيارة الآن ، هناك مكان في الجزء الأعلى من قائمة سيارات جيب.

ولا تزال جيب تقدم اصدار Trailhawk الموجه نحو الطرق الوعرة ، ولكن بفضل تسجيل جيب لعلامة تجارية جديدة, فقد يكون لدينا سيارة أخري مثيرة في الطريق تحمل اسم hawk كجزء من اسمها المسجل لدى مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (USPTO) . والاسم الجديد سيكون توماهوك أو Tomahawk ، وهو ليس اسماً غريبًا على عائلة فيات كرايسلر السابقة.

وقد استخدمت كل من دودج و SRT الاسم ، مما يترك العديد من النظريات بخصوص السيارة التي ستحمل هذا الاسم. وأحد الاحتمالات هو أن الاسم سيعطى لأحد سيارات دودج الكهربائية القادمة ، وربما تكون سيارة هجينة ذات قدرة حصانية عالية أو سيارة SUV كهربائية بالكامل.

كما أن الاسم يمكن أن يشير إلى إصدار محدود من جيب جراند شيروكي أعلى من اصدار Trackhawk. لكن هناك احتمال آخر أن تكون سيارة جيب جراند واجونير عالية الأداء . ومع وصول سيارة كاديلاك إسكاليد- V مؤخرًا كأقوى سيارة SUV كاملة الحجم ، قد ترغب ستيلانتس في منافستها. وسيارة جيب واجونير التي تصل قوتها إلى 840 حصان ستتفوق علي سيارة كاديلاك .

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى