تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

افتتاح سباق الجائزة الكبرى ..بسيارة مفاجأة من أمير موناكو….

أعلن منظمو جائزة موناكو الكبرى ، عن افتتاح فعاليات السباق من خلال الظهور الأول لسيارة ماكلارين أرتورا الهجينة عالية الأداء الجديدة ، والتى قادها أمير موناكو ألبرت الثاني، و الأمير جاك، سباق جائزة موناكو الكبرى في سيارة ماكلارين أرتورا الجديدة كليًا. ما أثار إعجاب المتفرجين خلال اللفة الافتتاحية.

وقام الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو ، بقيادة أرتورو الجديدة كليًا، باللون البرتقالي المميز ، من خط البداية، ثم تجول في حلبة سباق الجائزة الكبرى، مما أتاح للمشاهدين الفرصة لتقدير تسارع وأداء الجيل القادم من سيارة ماكلارين الخارقة.

وقال غاريث دنسمور، رئيس التسويق في ماكلارين أوتوموتيف ليمتد “يشرفنا أن يكون لدينا الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو بافتتاح سباق جائزة موناكو الكبرى لعام 2022 خلف عجلة قيادة مكلارين أرتورو.

وأضاف دنسمور ، ان هذا السباق الأيقوني له أهمية خاصة لماكلارين منذ ما يقرب من 60 عامًا. تعمل أرتورا الهجينة الجديدة كليًا عالية الأداء على تمرير كل تجارب سباقات السيارات والطرقات إلى الجيل التالي من السيارات الخارقة التي يسعدنا الآن مشاركتها مع عملائنا و معجبينا “.

و تعتبر ماكلارين أرتورو جديدة كليًا من الألف إلى الياء ومدعومة بفلسفة ماكلارين للهندسة خفيفة الوزن للغاية، كما أنها عبارة عن خلاصة لكل سمة متأصلة من ماكلارين جنبًا إلى جنب مع استجابة أسرع للخانق، وانبعاثات أقل والقدرة على العمل في وضع كهربائي خالص، وذلك بفضل مجموعة نقل حركة كهربائية رائدة.

كما أن أرتورا هي أول طراز مبني على منصة ماكلارين الجديدة من الكربون خفيف الوزن (MCLA) ، والتي تساهم في تحقيق أخف وزن جاف للسيارة في فئته يبلغ 1،395 كجم ووزن إجمالي يبلغ 1،498 كجم.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة