تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

التأمين على السيارات: أكسا الجزائر تقوم بتحديث خدماتها

[ad_1]

السيارات – بعد نشر المواصفات الخاصة باستيراد السيارات ، تستعد شركة أكسا الجزائر لتحديث خدمات التأمين على السيارات. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

تحتفل شركة التأمين المعنية ، التي تأسست داخل الأراضي الجزائرية منذ 11 عامًا ، بعيدها الحادي عشر في ديسمبر المقبل. لهذه المناسبة ، تعتزم أكسا الجزائر أن تميز نفسها من خلال تقديم عروض شيقة لعملائها من حيث التأمين على السيارات.

وبالفعل يأتي ذلك في الوقت المناسب بالتزامن مع رفع التجميد عن استيراد السيارات إلى الجزائر. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة النسخة الجديدة الكاملة ليوم الأحد ، 27 نوفمبر 2022.

في بيئة تتميز بالمنافسة الشديدة المتزايدة ، تهدف Axa دائمًا إلى التميز عن منافسيها. لتحقيق ذلك ، تعمل المجموعة الفرنسية الدولية منذ إطلاقها على تطوير إستراتيجية تستند إلى فهم احتياجات العملاء.

وذلك للاستجابة بشكل فعال ودائم لاحتياجاتها. شيء ينطوي على ولاء عملاء الشركة وبالتالي كسب مشتركين جدد. لمرة واحدة ، أطلقت Axa صيغًا توفر تغطية واسعة ومرنة ، من ناحية ، وسعرًا منقحًا بالإضافة إلى كونها معقولة لصالح العميل ، من ناحية أخرى.

هذا هو النهج الجديد الذي أعلنته شركة Axa

في الواقع ، تقدم المجموعة المذكورة لعملائها دعمًا فوريًا. وهذا يشمل ، في الواقع ، المساعدة في حالة الأعطال والمساعدة في حالة وقوع حوادث بنظام التعريب. كل هذا مع مراعاة جودة الخدمة تقدم. باختصار ، 9 من عملاء شركة التأمين من أصل 10 راضون عن جودة الخدمات.

من أجل ضمان هذه الفرصة ، أنشأت أكسا منصة رقمية إدارة المعلومات والمطالبات في خدمة عملائها. هذا يتجاوز العروض التجارية المبتكرة. أو ، على وجه الخصوص ، برنامج الرعاية. يتكون هذا العرض من رعاية بين العملاء مما يتيح لهم الاستفادة من مجموعة من المزايا السعرية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى