تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: بيع سيارات إيبيزا 2022 بسهولة

السيارات – السيارات الإسبانية الجديدة من ماركة سيات إيبيزا 2022 معروضة للبيع للراحة في وكالة سيارات متعددة العلامات التجارية في الجزائر. يخبرك Dzair Daily بالمزيد عن هذا العرض ، لاحقًا في هذا العدد من 6 أغسطس 2022.

حققت السيارات الجديدة لشركة سيات الإسبانية ، التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية ، مثل إيبيزا 2022 ، نجاحًا كبيرًا في الجزائر. علاوة على ذلك ، يتوفر هذا الطراز الأخير في العديد من وكلاء السيارات متعددي العلامات التجارية. هذا في عدة ولايات من البلاد. يتم عرض هذا النموذج نفسه أيضًا للبيع في صيغ مختلفة. ومؤخرا ، يتم تسويقه من أجل السهولة.

في الواقع ، يتم الآن تسويق سيات إيبيزا 2022 بسهولة مع شركة جزائرية تقع في سيدي يحي بولاية الجزائر. هذا هو “الحلم الذهبي”. يوفر الأخير إمكانية الحصول على سيارة العلامة التجارية الإسبانية بسهولة. هذا ما يذكره الموقع المتخصص سيارات لايف.

للراغبين في اقتناء سيارة المدينة الاسبانية السعر المعروض 340 مليون سنت دينار جزائري. بالنسبة لطريقة الدفع ، يجب على المشتري أن يدفع أولاً 50٪ من المبلغ الإجمالي للسيارة التي تم الحصول عليها. ثم يتم دفع الباقي على أقساط. وفقًا للمصدر الإعلامي المذكور أعلاه ، سيتحكم كاتب العدل في الخطوات المتعلقة بالبيع.

الجزائر: بيع سيات إيبيزا 2022 بسهولة

لمزيد من المعلومات ، أتاحت الشركة المذكورة لعملائها رقمًا واحدًا (0559.800.546). علاوة على ذلك ، الأخبار مقعد إيبيزا يكتسب مجموعة من معدات الراحة والسلامة. كما يتميز بتصميمه الأيقوني والحديث. يستفيد هذا الطراز الجديد من التعديلات الطفيفة على الإطار الخارجي للسيارة.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا عرضًا جذابًا للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. لمن لا يملك الإمكانيات المالية لدفع كامل المبلغ المطلوب. وبالتالي فإن وسيلة الدفع هذه ستسمح لهم بذلكاحصل على سيارة جديدة اعتمادا على ما لديهم.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة