تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تاجر سيارات يعرض أرخص سيارات سوزوكي سويفت في السوق

الجزائر – في سوق السيارات الجزائري تاجر يبيع سيارات سوزوكي سويفت بأسعار لا تقبل المنافسة. يخبرك Dzair Daily بكل شيء عنه في بقية عدد اليوم. تعلم كل شيء ، يوم الاثنين 22 أغسطس 2022.

أنتم تعلمون أن سوق السيارات الجزائري لم ينتعش بعد بنسبة 100٪. ومع ذلك ، فإن بعض الموزعين يبذلون جهودًا من أجل حسن سير هذا القطاع. هذه هي حالة وكالة سيارات تقدم أرخص سيارات سوزوكي سويفت في الجزائر.

في الواقع ، يوفر الوكيل سيارات سوزوكي سويفت 2022 لعملائها بأسعار مغرية للغاية. هذه بالمناسبة دار الخليج للسيارات التي تواصل تقديم عروض جذابة في سوق السيارات. بالمناسبة العرض الأخير من هذا التاجر يتمثل في تسويق سيارة سوزوكي سويفت الجديدة بسعر 2،759،900 دينار جزائري.

وفقا لإحدى المنشورات المنشورة على صفحة الفيسبوك الخاصة بدار الخليج للسيارات ، فإن هذا العرض ساري لفترة محدودة. وبالتالي ، من يريد شراء هذا الطراز ذو الأربع عجلات سوف يستفيد من قطع الغيار بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع. على أي حال ، هذا ما أورده الموقع المتخصص سيارات لايف.

أما بالنسبة لعملية البيع ، فيجب على الزبون أولاً أن يدفع مبلغاً مقداره 1،800،000 دينار جزائري. مع العلم أن أقصى مدة تسليم للسيارة المذكورة تقدر بـ 75 يوماً. إنه يتعلق بوقت شحن السيارة من دبي. لاحظ أن المشتري سيحصل بعد ذلك على فاتورة وإيصال دفع مع جميع الضمانات القانونية لإتمام البيع.

الجزائر: إليكم خصائص سوزوكي سويفت 2022

قبل شراء هذه السيارة يوصى بمعرفة خصائصها المختلفة. لهذا الغرض ، اعتقد فريق Dzair Daily أن يقدم لك كل التفاصيل حول خصوصيات سيارة المدينة اليابانية الجديدة متعددة الاستخدامات. سوف تجد الورقة الفنية التفصيلية في الأسطر التالية.

بالتفصيل ، السيارة التي يتم تسويقها من قبل هذا الوكيل بها محرك بنزين سعة 1.2 لتر VVT. بقوة 85 حصان. بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية بخمس (05) سرعات. علما 2022 سوزوكي سويفت يفي بجميع معايير السلامة والراحة. من بين أشياء أخرى ، يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 (7) بوصات ونظام تكييف هواء.

ولكن أيضا، الموديل في السؤال مزود بنظام فرامل ABS و ESP. بالإضافة إلى مرايا جانبية كهربائية وكشاف ضباب ونظام إنذار ضد السرقة. وكذلك حساسات ركن خلفية وتحكم أوتوماتيكي بالنوافذ الأربعة (4).

سوزوكي سويفت الجزائر للسيارات


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة