تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: زيادة الغرامات على مخالفي المرور

[ad_1]

السيارات – في مشروع قانون الطريق الجديد ، من المقرر زيادة الغرامات على المخالفين في الجزائر. Dzair Daily يكشف كل التفاصيل في باقي عدد اليوم. تعلم كل شيء ، هذا الثلاثاء ، 22 نوفمبر 2022.

يجب أن يدخل إجراء جديد حيز التنفيذ في قانون المرور الجديد على الطرق. والواقع أن زيادة الغرامات ستكون على البرنامج ضد مخالفي مدونة السير في الجزائر. على الأقل هذا ما أوردته الصحيفة العربية اليومية. البلاد في فقرة جديدة. لمعرفة المزيد ، لا تتردد في قراءة الأسطر التالية.

بالمناسبة ، قدم وزير العدل الجزائري وحافظ الأختام ، عبد الرشيد الطبي في هذه القضية ، مشروع القانون الجديد المتعلق بالسير على الطرق. وذلك أمام لجنة النقل والاتصالات بالمجلس الشعبي الوطني.

في هذا السياق ، أصر هذا المسؤول الكبير على أن هذا المشروع الجديد الذي يهدف إلى ضمان تنظيم الطرق وسلامتها ، جاهز بالفعل. مؤكدا أنه قيد الدراسة على مستوى الأمانة العامة للحكومة. مع العلم بضرورة عرض المشروع المعني على مجلس الوزراء.

الجزائر: تفاصيل أكثر عن الإجراءات الجديدة

وتجدر الإشارة إلى أن القانون الجديد ينص على زيادة قيمة التذاكر. وبالتالي ، فإن أي شخص ينتهك علامات الطريق يجب أن يدفع غرامة كبيرة جدا. فيما يتعلق ببعض الأعمال الخطيرة التي يرتكبها السائقون في الجزائر ، يجب فرض إجراء جديد. إنها مسألة أهلية جزائية.

علاوة على ذلك ، صرح الوزير نفسه المشروع الجديد ينص على إدراج عقوبات إضافية جديدة. مثل التدريب الخاص بالسلامة على الطرق. الاعتراف بأن هذا يهدف إلى الحد من حوادث الطرق. ولكن أيضا لتحسين سلوك السائقين الجزائريين.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى