تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: مقتل 9 في حادث سيارة بولاية الأغواط

[ad_1]

الجزائر – الخميس 27 أكتوبر 2022 ، تم الإبلاغ عن حادث سيارة بولاية الأغواط ، أودى بحياة 9 ضحايا. يخبرك Dzair Daily بالمزيد حول هذا الموضوع في هذه المقالة.

يتزايد عدد حوادث الطرق في الجزائر ، وفي كثير من الحالات ، تعلن السلطات المختصة عن وقوع إصابات وكذلك حالات وفاة. على الرغم من حملات التوعية الوقائية المتكررة ، يظل العامل البشري في معظم الأحيان هو السبب الرئيسي لهذه الحوادث. وشهدت ولاية الأغواط في الجزائر هذه المرة حادث سير أسفر عن مقتل 9 أشخاص.

وقع الحادث فى الساعة 5:40 بوسط المدينة عندما اصطدمت حافلة وسيارة خدمات. لذلك تدخلت الحماية المدنية صباح اليوم لمساعدة الجرحى. لذلك أودى الحادث بما مجموعه 9 ضحايا ، جميعهم من الذكور ، تتراوح أعمارهم بين 15 و 62. ونتيجة لذلك ، تم نقل هؤلاء الأشخاص إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة. بعد تلقي الإسعافات الأولية على الفور. وسائل الاعلام النهار يبلغ عن المعلومات.

محاربة حوادث الطرق: إجراءات أكثر صرامة

أسبوعيا، أجهزة الأمن القومي ينقل التقرير عن حوادث الطرق. هذا الأسبوع ، انخفض عدد الحوادث بشكل طفيف. على الرغم من هذا الانخفاض ، تجدر الإشارة إلى أن عدد الحوادث والضحايا مع ذلك لا يزال كبيرا للغاية. مثل المأساة الأخيرة التي حدثت في ميديا ​​الأسبوع الماضي.

في الواقع ، وقع حادث سير في ولاية ميديا. وخلف ذلك 9 قتلى و 3 جرحى. وقع الحادث المعني بشكل أكثر دقة على مستوى عين السبع. على الطريق الوطني رقم 01 بمدينة قصر البخاري. تمكنت وحدات الحماية المدنية في المنطقة من مساعدة مصاب واحد فقط ووجدت مقتل ستة (6) أشخاص.

لإنهاء هذا الكابوس سلطات اتخذوا خطوات جادة في هذا الاتجاه. بل إن رئيس الجمهورية أمر بإنشاء رقابة فنية. يجب أن يتم ذلك كل ثلاثة أشهر. هذا لتحسين حالة المركبات. وبالتالي تقليل حوادث الطرق.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى