تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: نداء من أجل إعادة استيراد كماليات السيارات والضمان وخدمات ما بعد البيع

[ad_1]

السيارات – في ظل الأزمة القائمة في ملف السيارات ، فإن الدعوات إلى عودة استيراد السيارات وكذلك ملحقاتها في الجزائر ، يتزايد الضمان وخدمات ما بعد البيع.

يزداد الشعور بنقص قطع غيار السيارات في الجزائر ، وأسعارها تتزايد باستمرار ، مع الامتثال لقانون العرض والطلب. إن الحفاظ على مثل هذا الوضع سيؤدي في المدى المتوسط ​​إلى تفاقم الأزمة التي تؤثر على سوق السيارات الوطني. وتحقيقا لهذه الغاية ، تطالب مجموعة تجار السيارات في الجزائر (GCA) بإعادة استيراد كماليات السيارات.

في الواقع ، يعاني سائقي السيارات الجزائريين من مخاوف الاستيراد هذه لأكثر من عامين (2). وما يؤثر على سائقي السيارات أكثر هو نقص قطع الغيار. وبالنظر إلى هذا النقص ، تتأثر الأسعار أيضًا. في الواقع ، تشهد قطع الغيار زيادة هائلة في الأسعار.

ويؤثر هذا على سائق السيارة وأيضًا على الميكانيكيين وكذلك ورش خدمة ما بعد البيع الذين لم يعودوا قادرين على إرضاء عملائهم. وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار تشهد في بعض الأحيان زيادة بأكثر من 50٪ مقارنة بأسعار العام الماضي في عام 2021.

السيارات: تحذر GCA من قطع الغيار المزيفة

علاوة على ذلك ، في تصريح لوسائل الإعلام الشروق، مجموعة تجار السيارات الجزائرية تحذر من النمو قطعة منفصلة احتيالية في السوق الجزائرية. يمكن لهذه ، في الواقع ، أن تؤدي إلى تلف المركبات والتعرض لعدد أكبر من حوادث المرور.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن GCA يدعو إلى تنظيم دخول قطع الغيار إلى السوق الجزائرية. وهذا مع الابتعاد عن القطع المقلدة. نفس المجموعة تطالب بشراء قطع غيار تضم المعايير المعتمدة في الخارج. فهو يقع في حوالي ما تقارير نفس المصدر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى