تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجفالي تفتتح أكبر صالة عرض لمرسيدس -بنز في السعودية بحلول 2023 – السيارات الموقع الأولسيارات

[ad_1]


2023

شركة الجفالي للسيارات – قال تشنغيز أحمد خان ، المدير العام في شركة الجفالي للسيارات (JACO) إن الشركة لديها خطة قوية لتطوير شبكة معارضها وموزعيها خلال الثلاثينيات أو الأربعين في السعودية. وكشف خان أن الشركة تعمل مع أطفال افتاح أكبر صالة عرض لمرسيدس بنز في الممللكة السعودية بنهاة عام 2023 في الر وقال: “سيتم بناء هذا المرفق الرئيسي في الرياض على مساحة أكبر عن 13000 متر مربع باستزيد عن 100 مليون سعودي”.

وقال أيضًا إن هناك أعمال تطوير خرى في الجزء الأمامي من مرسيدس بنز في شمال جدة بحلول عام 2024/2025. 2022 EQS وتتبعها EQE و EQS SUV و EQA في عام 2023.

وضاف: نحن نفخر في شركة الجفالي للتطوير المستمر لخدماتنا ، بهدف تقديم تجربة فريدة لعنا نحن عملاء هم سفراءنا. تدبير أعمالنا الخاصة بالمكتبات.

وقال أن الشركة التي تنظر في وعلى سبيل المثال ، أطلق أسرع تحديد الخدمات المتكاملة عبر الإنترنت ، والذي يضمن الحد الأدنى من وقت الانتظار عند الوصول بالسيارة ووقت أسرع للخدمة. كما أصيبت بالصدفة ، وأخيرًا ، إرسال رسالة أخرى

وأكمل: “خطة خطة مكثفة لشبكة الخطوط الجوية الممتدة على مدى الثلاث أو الأربعين. تسجيل بناء مركز مبيعات رائد في الرياض. وسيتم بناء هذا المرفق الرئيسي على مساحة أكبر عن 13000 متر مربع باستثمارات ( وسيتم تصميمه لأحدث معايير مرسيدس-بنز MAR 2020 وسيضم هذا المرفق أكبر صالة عرض في المملكة العربية السعودية ، موزعة على طابقين تعرض أكثر من 30 سيار افتتاح هذا المرفق في نهاية عام 2023.

من الخطط الجديدة لمنتجع جديد ، من مناطق جديدة من الخارج إلى الخارج ، من مناطق جديدة من الخارج. وهي توفر صالة عرض الخدمة. خدمة مرسيدس -بنز في المملكة العربية السعودية ، بمساحة تزيد عن 16500 متر مربع.

بالإضافة إلى ذلك ، يرجى الملاحظة ، الأبراج المشتركة في منازلهم في جدة (طريق المدينة). أحدث معايير مرسيدس-بنز MAR 2020. مساء الخير مشغول بواسطة مساء أمس الثلاثاء ، الثلاثاء ، 23 سبتمبر 2019 وسيتم تسليم تسليم سيارتهم في مركز استلام وتسليم متخصص في وسط جدة للراحة من القيادة إلى

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى