تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجيل القادم من مرسيدس إي كلاس سيكون آخر موديل بمحركات تقليدية – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تعمل مرسيدس على تطوير جيل جديد من الفئة E-Class أو إي كلاس . وظهرت صور تجسسية للسيارة وهي تجري اختبارات لها مع نماذج أولية مموهة في ألمانيا.

ومن المحتمل أن تكون هذه السيارة الجديدة هي الاصدار الأخير للسيارة السيدان الفاخرة الشهيرة بمحرك احتراق داخلي. وتشير جميع الدلائل الي إطلاقها في عام 2023 . وبينما يتم تغطية هذا النموذج الأولي بالتمويه ، فهناك بالفعل فكرة جيدة جدًا عماذا يتوقع تقديمه مع السيارة الجديدة.

وسيكون لـ E-Class الجديدة شكل مشابه للطراز السابق ولكنها ستبدو أفضل قليلاً بفضل المصابيح الأمامية الرفيعة LED التي تكملها شبكة معدلة. ويوضح هذا النموذج الأولي أن مصابيح LED النهارية سيكون لها تصميم منحني.

وستقوم مرسيدس أيضًا بتحديث الجزء الخلفي من السيارة بمصابيح خلفية مماثلة لتلك الخاصة بـ S-Class. والأهم من ذلك ، ستقوم مرسيدس بالتخلي عن طرازات الكوبيه والكابريوليه للجيل الجديد من E-Class. ولا تظهر الصور التجسسية أو الفيديو مقصورة السيارة ولكنها ستحصل على تحديثات مثل S-Class خاصة في الكونسول الوسطي .

وستركز شركة صناعة السيارات الألمانية بشكل كبير على تحويل E-Class الجديدة لنسخة صديقة للبيئة مع تقديم اصادارات هجينة بلج إن منها. وستوفر محرك رباعي الاسطوانات 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 255 حصان . كما سيتوفر محرك 3 لتر بشاحن توربيني والمحرك سداسي الاسطوانات بقوة 429 حصان . كما ستطرح منها اصدارات AMG الهايبرد ، بما في ذلك 53e و 63e.

 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة