تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السعودية تبدأ تطبيق الزي الموحد على سائقي سيارات الأجرة وخدمات الركوب – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – دخلت القواعد الجديدة التي تفرض على سائقي سيارات الأجرة في المملكة العربية السعودية ارتداء الزي الرسمي حيز التنفيذ. وهذه القواعد صادرة عن الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية ودخلت حيز التنفيذ في 12 يوليو. وهذا القرار تم الإعلان عنه في مايو ، وينطبق على السائقين من الذكور والإناث لجميع أنواع سيارات الأجرة وخدمات الركوب وخدمات النقل ، بما في ذلك السيارات الخاصة.

ويجب أن يرتدي الرجال لباسًا وطنيًا أو قميصًا رماديًا بأكمام طويلة وبنطلونًا أسود وحزامًا أسود . ويمكن للمرأة ارتداء العباءة أو البلوزة والسراويل مع سترة أو معطف. يجب ويمكن ارتداء السترات حسب الحاجة. ويجب على جميع السائقين أيضًا حمل بطاقات الهوية الخاصة بهم. وحذرت السلطات من أنه سيتم فرض عقوبات على كل من يتقاعس عن اتباع القواعد الجديدة.

وقالت الهيئة إن قرار إلزامية الملابس للسائقين يشكل جزءًا من عمليتها المستمرة لمراجعة وتحديث اللوائح التي تحكم القطاع . وهذا النظام مصمم لتعزيز جهود التنمية بالهيئة ، وزيادة جودة خدمات النقل بشكل عام ، وتحسين المستوى العام. ونصحت الهيئة جميع السائقين بزيارة موقعها على الإنترنت للحصول على التفاصيل الكاملة لخيارات الزي الموحد المعتمدة . وحثت الركاب على إخطار الهيئة أو تقديم شكوى إذا وجدوا أن السائقين لا يتبعون اللوائح.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة