تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: السوق الجزائرية تغرقها سوزوكي سويفت

السيارات – سيارة سوزوكي سويفت تغزو سوق السيارات الجزائرية. تكشف لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا النموذج في إصدار هذا الأربعاء ، 17 أغسطس ، 2022.

سيارة سوزوكي سويفت تغرق سوق السيارات الجزائري. وبالفعل هذه السيارة مصنعة في الهند ومستوردة من دول الخليج. من ناحية أخرى ، يبدو أن هذا الجهاز ليس لديه ضمان ، ولا أي خدمة ما بعد البيع. هذا ما يذكره الموقع المتخصص أخبار السيارات Dz.

وتجدر الإشارة إلى أن استيراد السيارات الجديدة قد تم تعليقه منذ عام 2017 في الجزائر. على وجه الخصوص ، التجميع المحلي ، منذ عام 2019. من ناحية أخرى ، تم استئناف توريد المركبات مع الثأر في سوق السيارات الجزائري. في الواقع ، تم غزو هذا الأخير من قبل الطراز الجديد من سوزوكي. وهذا منذ العام الماضي. علاوة على ذلك ، يبدو أن هذه النماذج تلبي احتياجات الجزائريين.

هذا فيما يتعلق بقيمته مقابل المال المعتمد من قبلهم. لكن للأسف لم يعد هذا هو الحال اليوم. تضاعف سعر هذه السيارة أو تضاعف ثلاث مرات منذ غياب الوكلاء المعتمدين. وكذلك الواردات ضمن الإطار التنظيمي. هذا ليس كل شئ ! ابحث عن مزيد من التفاصيل لاحقًا في هذه المقالة.

سوزوكي سويفت: ما تريد معرفته عن سعر هذه السيارة

وبحسب المصدر ذاته ، السيارة سوزوكي سويفت بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر و 85 حصان. بالإضافة إلى علبة تروس أوتوماتيكية 5 سرعات. وبالفعل يبلغ سعر هذه السيارة اليوم 276 و 350 مليون سنتيم. بينما كان قبل 6 سنوات 125 مليون سنت.

علاوة على ذلك ، هناك فرق بين هذين الاسعار الحالية، يحدد المصدر المذكور. يتم إجراء 276 مليون سنتيم لكل طلب ويجب على العميل الانتظار 45 يومًا. وذلك بدفع مبلغ 90 مليون سنتيم. أما الجائزة الثانية 350 مليون سيارة يتم تسليمها فوراً مع كافة المستندات اللازمة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة