تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات في الجزائر: ملف الاستيراد يشهد منعطفا جديدا

السيارات – هناك أنباء مشجعة في موضوع استيراد السيارات للجزائر. يتوفر مزيد من المعلومات أدناه ، في هذا الإصدار يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022.

وبحسب المعطيات المعروفة بالملف ، فإن الأسابيع القليلة المقبلة ستكون حاسمة بالنسبة لاستيراد السيارات إلى الجزائر. في الواقع ، من المحتمل أن يكون مستوردي السيارات قادرين على استيراد السيارات خلال الأشهر المتبقية الأخيرة من العام. وبحسب وسائل الإعلام المتخصصة في السيارات ، سيارات لايفتستعد الحكومة لمنح الموافقات الأولى للمستوردين.

نحن نتحدث عن الأخبار الرئيسية في ملف السيارات. في الواقع ، لا يخلو من معرفة أن قطاع السيارات في الجزائر قد مر بفترة طويلة من الأزمة. تم حظر تجارة استيراد السيارات لسنوات. ومع ذلك ، ووفقًا لآخر الأخبار ، يجب أن يشهد الملف انتعاشًا.

وبحسب المعلومات التي قدمها المصدر المذكور ، فإن المواصفات الجديدة التي تأخر نشرها بشكل كبير بسبب تعديلها في مناسبات عديدة ، ستكون في مرحلة الصياغة النهائية. نتيجة لذلك ، لن يطول نشره. نتيجة لذلك ، يجب أن تظهر في الجريدة الرسمية القادمة.

استيراد السيارات في الجزائر: ما لا يقل عن 100 ألف سيارة بنهاية العام

بالإضافة إلى ذلك ، ووفقًا للمصدر نفسه ، فبمجرد نشر المواصفات ، ستشرع وزارة النقل في تخصيص الموافقات الأولى لأصحاب الامتياز. من تكون ملفاتهم كاملة ومستوفية للشروط. وبالتالي ، فإن تشغيلاستيراد سيارات جديدة يجب أن تستأنف ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، قبل نهاية العام الحالي.

بالإضافة، الحكومة الجزائرية سيساهم أيضًا في هذا الاستيراد ، كما يقال. وذلك بمغلف مليار دولار في اطار قانون المالية لهذا الغرض. وبحسب المصدر ذاته ، هناك حديث عن استيراد ما لا يقل عن 100 ألف مركبة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة