تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: ها هو سعر بيجو Landtrek 2022 في الجزائر

السيارات – البيك اب الجديد من ماركة بيجو الفرنسية Landtrek 2022 متوفر في الجزائر. اكتشف في بقية هذا المقال بتاريخ 31 أغسطس 2022 سعره وخصائصه.

في الواقع ، وصلت بيجو لاند تريك 2022 إلى الجزائر. تم إطلاق البيك أب بواسطة علامة الأسد التجارية في عام 2020. ولكن لم تصل إلى الجزائر إلا في منتصف العام التالي. يجب أن تعلم أن Landtrek سيواجه منافسة شرسة في الجزائر. تتوفر العديد من الموديلات من نفس الفئة ، يرتديها تويوتا هايلكس الشهيرة.

بالتفصيل ، تم طرح البيك اب من العلامة التجارية الفرنسية للبيع على الموقع واد كنيس من قبل أحد مواطني ولاية بجاية. بعد أن استوردها من فرنسا برخصة المجاهدين. عند الاتصال لمزيد من المعلومات ، سيشير البائع إلى أن السيارة فرنسية بنسبة 100٪ وتتضمن محرك ديزل HDI سعة 1.9 لتر وقوة 150 حصانًا.

علاوة على ذلك ، تشتمل Peugeot Landtrek على علبة تروس يدوية ومجموعة واسعة من خيارات الراحة والأمان. وبالتالي ، تتجاوز سعة حمولة الشاحنة 1300 كجم. المقصورة مريحة وتحتوي على تكييف ونظام قيادة محسّن. هذا ما يذكره الموقع المتخصص سيارات لايف.

أحدث بيك أب ماركة بيجو متوفر في الجزائر

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الخيارات الأخرى المتاحة لسيارة بيجو لاندتريك على نظام ثبات إلكتروني ESP ونظام مكابح مانعة للانغلاق ABS. النوافذ كهربائية والمركبة مزودة أيضًا بأضواء زينون وأضواء نهارية وجهاز إنذار وحواف معدنية.

فيما يتعلق بسعر بيع شاحنة البيك أب هذه في الجزائر. المواطنين الراغبين في الحصول عليها سوف تضطر إلى دفع مبلغ مرتب قدره 4،350،000 دينار. إنه على أي حال السعر الذي وضعه البائع الموقع واد كنيس عرض.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة