تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الصين تتفوق ألمانيا مشرقة ثاني أكبر مصدر للسيارات في العالم – السيارات سيئة


السيارات – زادت صادراتها من السيارات من 54 في ملكا المرتبة الأولى ، المرتبة الأولى ، بلدًا من بلدك.

الرابطة الصينية لمصنعي السيارات ، وصلت الصينية 3.11 مليون سيارة إلى دول العالم العام الماضي. وكان مصدر أكبر مصدر للمعلومات ، بعد أن بلغت 2.61 مليون 10 في المائة عن عام 2021.

وتطارد الصين الآن اليابان التي تحتل الصدارة. وعلى الرغم من توفر نتائج جديدة ، يبدو أن اليابان تتجدد حتى الآن ، فقد أصبحت الآن أكثر من 3.2 مليون سيارة

ومن المتوقع أن تصدر اليابان أسعارًا من السيارات العامة مما ( وقال إنه مع نمو الصادرات الصينية سريعًا ، وتقلص حجم الصادرات في اليابان ، من المتوقع أن تحقق الصين الصدارة كأكبر مصدر للسيارات في العالم في المستقبل القريب.

كما تتتوقع تحليلات أن تصدر الصين ما يصل إلى 5.5 مليون سيارة بحلول عام 2030 ، منها 2.5 مليون سيارة. وسيتم ذلك من خلال جهود الدولة لتقديمها إلى أسواق جنوب آسيا ، وكذلك في الدول النام.

وتتصدر الصين أيضًا مبيعات السيارات الكهربائية. الكهربائية في الربع الثاني من عام 2022 سلج متج. ويتم بيعها الآن في النرويج وسنغافورة والبرازيل والهند. واستحوذ المصنعون الصينيون على حصة مسيطرة من أسواقهم المحلية. وبالنظر إلى الصين موطن لنحو 200باع السيارات الكهربائية ، وسيطرت المركبات المحلية على ما (


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة