تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الناغي تعلن عرض فورد توروس وتريتوري الجديدتين في (


السيارات – أعلنت شركة محمد يوسف ناغي وكيل سيارات فورد في السعودية عن عرض اثنين من سياراتها الجديدة. وقالت أنها قادرة على عرض طراز جديد. 24 نوفمبر الي 3 ديسمبر اللمق. مواعيد مواعيد السيارات في العرض من الخامسة الي العاشرة مساءً.

وقالت هدايا الشركة ان الأفضل تقديم خدمات خاصة وجوائئ سيتحدثون سيزورن جناح الشركة. الحدث الأبرز على كلتا السيارتين والتقنيات والتقنيات المتاحة في الوقت الحالي

2023 في السعودية بقسط شهري سيدأ من 1809 ريال. وقالت الشركة أن القسط شامل ضريبة القيمة. كما في عام العرض تقديم السيارة بدون دفعة أولي وبدون رسوم ادارية. كما توفر صيانة يومية أو 24 ألف كم. 5 سنوات ممتد أو 200 ألف كم.

أما فورد تريتوري فتأتي بمحرك 1.8 وهي سيارة متعددة الغراض SUV وستقدم كموديل 2023. قوة السيارة 190 حصان وناقل المساحة المخصصة لها من 7 سرعات.

تأتي السيارة بنسخة أساسية هي تريند وبعجلات 18 بوصة ومصابيح للضباب واضاءاءة نهارية ليد ومصابي الحقيقة وتزيد الفئة الثانية تيتانيوم في 19 بوصة واللمسات الكرومية والعدادات الداخلية 12.3 بوصة و 8 سماعات. 10 يتوفر لكرسي الراكب تعديل كهربائي في 4 وضعيات.

ويتاح لها الترفيه في المقصورة شاشة 12 بوصة لنظام وعدادات 7 بوصة للفئة الأقل مع سماعات بعد 18 كما يتوفر لها تكييف ثنائي المناطق. ABS كما يضاف مثبتة للسرعة وكشف النقاط العمياء مع مساعد الطر 25


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة