تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

النقل: الجزائريون يريدون إنهاء الحافلات الخاصة والترافع للجمهور

الجزائر – جزائريون يتصلون ، من خلال الشبكات الاجتماعية ، تعميم الحافلات العامة واستنكار سوء إدارة الحافلات الخاصة. فيما يلي التفاصيل في الأسطر التالية.

غالبًا ما تسببت بعض وسائل النقل العام في جدل بين الجزائريين ، مثل حافلات النقل الخاصة ، وهي غير مرغوب فيها في بعض ولايات البلاد. معظمها متداعية ، فهي تشكل مشاكل كبيرة. هذا هو السبب في أن المواطنين يطالبون بالحافلات العامة.

في الواقع ، في العاصمة ، على سبيل المثال ، يشتكي العديد من المسافرين من الخدمات التي هي في حد السخرية من حافلات النقل الخاصة. خاصة وأن العاصمة هي مدينة كبيرة يعيش فيها حوالي 8 ملايين نسمة. للتنقل في جميع أنحاء المدينة ، من الممكن ركوب المترو والحافلة والترام. أو التلفريك وسيارات الأجرة.

ETUSA هي الشركة الرئيسية التي تدير النقل العام بالحافلات في الجزائر العاصمة. لكن هناك أيضًا العديد من الشركات الخاصة. فقط ، هذه مجهزة بأسطول متقادم ، حسب ذوق المسافرين ، أهلك بسبب الأعطال الميكانيكية. في بعض الأحيان حتى الحرائق التي تعصف بمحركات هذه الحافلات ، تشهد المواطنين.

الحافلات الخاصة: “بشر أم حمولة؟ »

وبالفعل ، قرر بعض المواطنين ، عازمين على إدانة “الحالة المؤسفة” لهذه الحافلات ، التحرك. علاوة على ذلك ، تم تداول العديد من الحملات في الآونة الأخيرة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي داعيا إلى الاستعجال لاستبدال الحافلات الخاصة بالحافلات العامة. في التعليقات ، يمكنك قراءة آراء بعض مستخدمي الإنترنت.

“أنا ، أنا مع عودة الجمهور وأشجعه على إطلاقه في كل مكان آخر ، ليس فقط في العاصمة ، ولكن في كل ولايات البلاد »يقول المواطن. “القطاع الخاص يعمل فقط لملء جيوبهم. أبدًا ، فهو لا يهتم بالمواطن العادي ، “كان مستخدم آخر للإنترنت ساخطًا.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة