تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

بالصور: بورشه 911 جي تي 3 بحزمة مانثي برفورمانس عالية الأداء – عالم السيارات

زودت بورشه سيارتها من طراز 911 جي تي GT3 الحالية بحزمة “مانثي برفورمانس كيت” عالية الأداء، وتمكنت من إطلاق العنان لإمكاناتها الكاملة في حلبة نوربورغرينغ نوردشلايف، بقيادة السائق كيفين إستر الذي قطع الحلبة خلال   6:55.737 دقيقة، وهو ما يمثل بالضبط فارق 4.19 ثانية أسرع من سيارة بورشه 911 جي تي 3 القياسية غير المزودة بالطقم عالي الأداء.

تركز حزمة التعديلات على الديناميكا الهوائية ومكونات الهيكل، حيث تم تطوير مجموعة أدوات الأداء الجديدة بتعاون وثيق بين مهندسي بورشه والمتخصصين في فريق مانثي الألماني لرياضة السيارات، فيما تُباع المكونات المحسّنة من خلال مراكز بورشه المنتشرة. التغييرات الشاملة على الحزمة الهوائية هي التي تجعل من مجموعة مانثي برفورمانس مميزة لأداء بورشه 911 جي تي 3 .

بورشه 911 جي تي

تشمل حزمة الأداء تركيب شفة جناح أكبر ورفارف جانبية في مقدمة السيارة، بالتزامن مع عناصر توجيه الهواء المعدلة في الجزء السفلي من الهيكل، تعمل على زيادة القوة السفلية على المحور الأمامي. أصبحت التعديلات الخلفية أكثر إثارة، مع الجناح المدعوم برقبة البجعة في 911 جي تي 3 الأعرض، ويتميز الآن بحافة ممزقة

تم أيضا تكبير الصفائح الطرفية بشعاراتها المميزة مانثي   وكذلك زاوية هجوم الجناح. إلى جانب تمديد زعانف الناشر الخلفي وهي الآن مصنوعة من البلاستيك المقوى بألياف الكربون. تعمل الأقراص الهوائية الموجودة على العجلات الخلفية، والمصنوعة أيضا من البلاستيك المقوى بألياف الكربون، على تعزيز الكفاءة الديناميكية الهوائية للسيارة.

بالتعاون مع فريق مانثي طورت بورشه نظام تعليق “كويلوفر” رباعي الأتجاهات خاص لسيارة 911 جي تي 3 يمكن تكييفها للأستخدام على الحلبة، كما يمكن تعديل دعامات التعليق إلى أربعة أوضاع، و تعديل الأرتداد والضغط دون أدوات. 

تساهم التغييرات المعتدلة في معدلات بنحو (10 بالمائة أعلى على المحور الأمامي، و 7 بالمائة أقل في الخلف) في تحسين التعامل مع الحد الأقصى، دون تقديم أي تنازلات ضرورية عندما يتعلق الأمر بقابلية الأستخدام اليومية.

تتوفر مجموعة عجلات مطروقة خفيفة الوزن مع جنوط 20 و 21 بوصة كخيار لسيارة بورشه 911 جي تي 3. إنها تقلل الكتلة غير المعلقة بإجمالي 7.3 كجم، وهي متوفرة باللون الفضي اللامع والفضي الداكن والنيوديمي والأسود (الساتان اللامع). وتأتي مجموعة من خطوط الفرامل مع الضفائر الفولاذية بشكل قياسي مع الطقم، إنها تضمن نقطة ضغط دقيقة للغاية وبالتالي تضمن التعديل الأمثل للفرامل.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر وسادات فرامل خاصة للسباق كخيار لسيارة 911 جي تي 3، و تساعد أجهزة عرض الأبواب وحواجز عتبات الأبواب المضاءة بشعار مانثي على إضفاء الطابع الشخصي على السيارة بصريا، و يتم تضمين حلقة القطر أيضا في الطقم.

مجموعة “مانثي برفورمانس كيت” الجديدة متاحة الآن للعملاء في أوروبا للطلب من مراكز بورشه. وستبدأ عمليات التسليم في خريف 2022. وستتبعها أسواق أخرى، ويظل ضمان الشركة المصنعة لطراز 911 جي تي 3 ساريا مع الحزمة الجديدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة