تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

بالفيديو: لامبورجيني هوراكان ستيراتو .. مفهوم سيارة خارقة هجينة للتضاريس الوعرة – عالم السيارات

بعد أن ألمحت لامبورجيني في 2019، إلى نواياها للقيام بمغامرة أكبر مع فئة هوراكان من خلال الكشف عن مفهوم ستيراتو Sterrato، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن تبدأ التقارير في الظهور حول إصدار إنتاج محتمل. واكتسبت تلك الشائعات المزيد من الإثارة في وقت مبكر من هذا العام، عندما اكتشف المصورون السيارة الفائقة وهى تخضع للاختبار. واليوم، كشفت لامبورجيني عن مفهوم هوراكان ستيراتو عبر إصدار أول إعلان تشويقي رسمي على موقعها.

ويظهر مقطع فيديو مثير السيارة الخارقة في مقابل دراجة سباق مبارزة، وتتميز هوراكان بركائز متينة وقضبان سقف ومساحة أرضية واسعة للتعامل مع الطرقات الوعرة. من الصعب أيضا تفويت الكسوة البلاستيكية التي تم لصقها على الرفارف، مما يضفي على محرك V10 ذو السحب الطبيعي مظهرا قويا. كما أن الأضواء الإضافية في المقدمة والسقف تجعل جهاز ستيراتو  طرازا بارزا أكثر عدوانية

يشير اللون الخارجي إلى سيارة هوراكان قوية وشجاعة وأصلية وغير متوقعة بينما يُظهر الفيديو أسفل الهيكل المحمي جيدًا للتعامل بشكل أفضل مع التضاريس الوعرة، مصدات أعيد تشكيلها وفتحات خلفية جديدة، يمكننا أيضا أن نفترض أنه سيكون هناك نظام دفع رباعي مُعاد معايرته مع نظام تعليق مقوى.

تتمتع هوراكان ستيراتو بخلوص أرضي أعلى من سابقتها بنحو 1.85 بوصة (47 ملم) على عجلات مخصصة مقاس 20 بوصة متصلة بمسارات أمامية وخلفية أوسع، كما استند مفهوم ستيراتو إلى طراز هوراكان إيفو مع تزويدها بمحرك V10 بقوة 640 حصان، ومكتمل بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD)، وتوجيه عزم الدوران، والتوجيه بجميع العجلات.

من المقرر أن يكون الإصدار الإنتاجي اللاحق مماثل تماما للمفهوم الجديد، ستتبع هوراكان ستيراتو فئة  تكنيكا المخصصة للسير على الطريق وستكون هناك نسخة على غرار جي تي 3 إيفو 2 المخصصة لحلبات السباق.

أكدت شركة لامبورجيني بالفعل أن هناك متغير سيكون هجينا مدمجا يعتمد على محرك أحتراق بأكثر من ست أسطوانات ولكن أقل من محرك 12 أسطوانة فيما لا تعد لامبورجيني ستيراتو السيارة الخارقة الوحيدة الجاهزة للطرقات الوعرة من مجموعة فولكس واجن، حيث تضع بورشه اللمسات الأخيرة على داكار / سفاري 911 Dakar / Safari

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة