تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
نصائح

بالفيديو والصور.. نتائج تويوتا لاندكروزر 300 في اختبارات مستويات الأمان والسلامة – عالم السيارات

حازت سلسلة تويوتا لاندكروزر 300 الجديدة اليوم على تصنيف 5 نجوم للسلامة من ANCAP، البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات وتقديم المعلومات عن سلامة المركبات. حيث كان أداء تويوتا لاندكروزر جيدًا في جميع مجالات التقييم.

حصلت تويوتا لاندكروزر على ثاني أعلى درجة حتى الآن لحماية مستخدمي الطرقات المعرضين للخطر بموجب بروتوكولات ANCAP لعام 2020 – 2022، بنسبة 81٪.

 تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

تستطيع لاندكروزر تجنب الاصطدامات مع المشاة عند الالتفاف عبر مسارهم، وقد أظهرت أداءً جيدًا في جميع اختبارات فرملة الطوارئ المستقلة للمشاة (AEB) ، مع تجنب الاصطدامات أو التخفيف من حدتها في جميع السيناريوهات.

 تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

قالت الرئيسة التنفيذية لـ ANCAP ، كارلا هورويج: “الحماية التي توفرها تويوتا لاندكروزر لمستخدمي الطريق المعرضين للخطر، بما في ذلك المشاة وراكبي الدراجات، مثيرة للإعجاب لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة”.

 تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

سجلت تويوتا لاندكروزر نتائج جيدة في منطقة التقييم الخاصة بحماية الركاب البالغين بنسبة 89٪، على الرغم من أن لاندكروزر تمثل خطرًا أكبر على ركاب السيارة القادمة، لهذا تم فرض الغرامة الكاملة على توافق السيارة.

تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

تم تجهيز تويوتا لاندكروزر بوسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية الصدر وأكياس هوائية جانبية لحماية الرأس، بالإضافة إلى وسائد هوائية لركبة السائق والراكب بشكل قياسي.

تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

في حين أن لاندكروزر غير مزودة بوسادة هوائية مركزية، تم تقييم منع الانزلاق (التحرك نحو الجانب الآخر من السيارة) في اختبارات التصادم الجانبي البعيد على أنه جيد، وتم منح النقاط الكاملة.

تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

سجلت تويوتا لاندكروزر أيضًا نقاطًا كاملة للحماية المقدمة للركاب الأطفال في MPDB، واختبارات الصدمات الجانبية، بنسبة 88٪ في منطقة التقييم هذه. ومع ذلك، لا تتوفر مثبتات الحبل العلوي في الصف الثالث ولا يوصى بتثبيت قيود الأطفال في هذه المقاعد.

في مجال التقييم الخاص بـ Safety Assist، كان أداء تويوتا لاندكروزر جيدًا بنسبة 77٪.

تويوتا لاندكرورز -ANCAP - أستراليا

تم تجهيز لاندكروزر بنظام AEB – Car-to-Car، الذي يتجنب أو يخفف من الاصطدامات في معظم سيناريوهات الاختبار، ونظام دعم المسار (LSS).

المصدر: ancap


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة