تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

بوجاتي استخدمت ذهبًا حقيقيًا عيار 24 قيراط في ثلاث نسخ شيرون جديدة – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تعتبر بوجاتي شيرون تحفة فنية رائعة في الهندسة والتصميم ، لكن بوجاتي تجد باستمرار طرقًا لإبهارنا بلمسات جديدة للسيارة. وفي بعض الأحيان ، تصبح هذه اللمسات الجديدة في صورة نماذج جديدة فريدة ، بينما في مناسبات أخرى ، تعرض بوجاتي ببساطة المواصفات المذهلة التي اختارها بعض المشترين.

ومن أحدث هذه النسخ شيرون Le’Ebe ، وهي نسخة قدمت لتكريم ابنة إيتوري بوجاتي الوحيدة. وتم الكشف عن السيارة الخاصة مؤخراً مع انتاج 3 نسخ فقط منها كطريقة لإحياء ذكرى نهاية إنتاج شيرون الأوروبية المواصفات. وشهدت السيارة الفريدة من نوعها المصنعة من ألياف الكربون ذات اللون الأزرق لمسات ذهبية. وما لم نكن نعرفه في ذلك الوقت هو أن هذه هذه اللمسات تتضمن ذهباً حقيقيًا عيار 24 قيراطًا.

وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها بوجاتي مثل هذه اللمسات الذهبية الحقيقية على سيارة . كما إنها أيضًا المرة الأولى التي يتلألأ فيها شعار بوجاتي الشهير باللون الذهبي عالي الجودة على شبكة حدوة الحصان”. وتواصل بوجاتي تذكيرنا بأن ثلاث سيارات مصنوعة يدويًا فقط ستحمل هذا التصميم الفريد المستوحى من التصميم في عشرينيات القرن الماضي.

ولتحقيق ذلك ، دخلت بوجاتي في شراكة مع شركة Poellath GmbH & Co. KG. والمثير للدهشة أن المعدن الذهبي استغرق خمس سنوات كاملة لتطويره. ويذكر أن هذا المعدن الثمين ناعم للغاية ويصعب التعامل معه ، لذلك من المفهوم أن “البحث المكثف والاختبارات المعملية والعديد من التجارب والاهتمام الشديد بالتفاصيل” كانت مطلوبة لتحقيق ذلك.

ويعتمد هذا الشعار الذهبي على لمسات من الفضة الخالصة مع طلاء من النيكل الذي يعمل بمثابة “الأساس والحماية من التآكل للطلاء الذهبي”. ويتم وضع طبقة رقيقة من الذهب قياس ما بين ثلاثة إلى أربعة ميكرومتر. وتستغرق هذه العملية اليدوية في الغالب أكثر من عشر ساعات حتى تكتمل.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إضفاء لمسة ذهبية على الشعار على شكل حدوة حصان في الأمام وشعارات “EB” الموجودة على أغطية خزان الوقود والجزء الخلفي من السيارة.

 

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة